ساعات Divissima و Allegra المرصّعة بالمجوهرات الفاخرة من Bvlgari.. إحتفاء بأبهى صور الحرفية الإيطالية الأصيلة

كشفت بولغري Bvlgari عن إطلاق أربع ساعات جديدة مرصّعة بالمجوهرات الفاخرة للاحتفاء بسحر وروعة الألوان، حيث تتألق ساعات ديفيسيما Divissima وأليجرا Allegra بقطع المجوهرات الساحرة بتصاميم فنية جريئة تعكس مكانة العلامة الإيطالية الريادية في تصاميم الأحجار الكريمة الملوّنة. وتعكس الساعات المرصّعة بالمجوهرات الحرفية الإيطالية العالية التي تتسم بها العلامة. 

وتجسد كل ساعة جديدة فلسفة العلامة الريادية في التصميم والحرفية، حيث تعكس التناغم الأمثل بين الأشكال الحسية والأحجار الكريمة النابضة بالألوان، والقصات الفاخرة للأحجار وتقنيات صناعة المجوهرات الراقية التي تضفي طابعاً من الحيوية والحركة على التصاميم.

وتأتي ساعات ديفيسيما Divissima المرصّعة بالمجوهرات بإصدارين جديدين أصغر حجماً، من الألماس الكامل أو الألماس والزمرد، لترسم ملامح جديدة لصناعة الساعات الفاخرة المرصّعة بالمجوهرات. 

بينما تعكس ساعة أليجرا Allegra بتصميمها الجديد بهجة الحياة الإيطالية، لتجسّد مثالاً فريداً لفلسفة العلامة المبتكرة في صناعة الساعات المرصّعة بالمجوهرات. وتزدان الساعة بمجموعة فريدة من الأحجار الكريمة ذات القطع والأشكال المختلفة، مثل السترين والجمشت والزبرجد والتوباز الأزرق والعقيق، والتي تكوّن حلقة حول ميناء مرصّع بعرق اللؤلؤ في لوحة مبهرة من الألوان النابضة بالحيوية. وتتوافر الساعات بإصدارين من الذهب الأبيض أو الوردي مع حزام من جلد التمساح، وهي مناسبة للارتداء طوال اليوم. 

ساعة ديفاز دريم ديفيسيما بالزمرد DIVAS’ DREAM DIVISSIMA EMERALDS

علبة من الذهب الأبيض بقطر 33 مم مرصّعة بقطع الألماس المستديرة وبتلات الزهور المتحركة والمرصّعة بأحجار الألماس المستديرة و8 أحجار زمرد دائرية متحركة (2.8 قيراط)؛ ميناء من عرق اللؤلؤ مع عقارب خضراء؛ حزام أخضر من جلد التمساح مع مشبك بدبوس من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط. آلية حركة كوارتز عالية الدقة من بولغري. مقاومة للماء حتى عمق 30 متر.

ساعة ديفاز دريم ديفيسما بالألماس DIVAS’ DREAM DIVISSIMA DIAMONDS

علبة من الذهب الأبيض بقطر 33 مم مرصّعة بقطع الألماس المستديرة وبتلات الزهور المتحركة والمرصّعة بـ8 أحجار ألماس مستديرة حول ميناء من عرق اللؤلؤ مع عقارب خضراء؛ حزام أسود من جلد التمساح مع مشبك قابل للطي من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط. آلية حركة كوارتز عالية الدقة من بولغري. مقاومة للماء حتى عمق 30 متر.

ساعة أليجرا بالذهب الوردي ALLEGRA ROSE GOLD

علبة من الذهب الوردي قياس 36 مم عيار 18 قيراطاً مرصّعة بقطع الألماس المستديرة ومزيج من أحجار كابوشون الكريمة متعددة الأوجه: قطعتي سيترين، قطعتي جمشت، قطعة زبرجد، قطعتين من التوباز الأزرق بقصة كابوشون، قطعة عقيق، ميناء من عرق اللؤلؤ الأبيض ومرصّع بـ 12 قطعة ألماس. سوار لامع من جلد التمساح باللون الرمادي الداكن مع مشبك ثابت من الذهب الوردي. آلية حركة كوارتز عالية الدقة من بولغري. مقاومة للماء حتى عمق 30 متر.

ساعة أليجرا بالذهب الأبيض ALLEGRA WHITE GOLD

علبة من الذهب الأبيض قياس 36 مم عيار 18 قيراطاً مرصّعة بقطع الألماس المستديرة ومزيج من أحجار كابوشون الكريمة ذات الأوجه: قطعتي سيترين، قطعة جمشت بقصّة كابوشون، قطعة زبرجد، قطعتين من التوباز الأزرق بقصة كابوشون، قطعتي عقيق، ميناء من عرق اللؤلؤ الأبيض ومرصّع بـ 12 قطعة ألماس. سوار لامع من جلد التمساح باللون الأزرق الغامق مع مشبك ثابت من الذهب الأبيض. آلية حركة كوارتز عالية الدقة من بولغري. مقاومة للماء حتى عمق 30 متر.