ساعات يد نسائية باللون الأسود تلائم اطلالة القفطان في رمضان 2021

ما كل هذا السحر المتألق في اللون الأسود! فهو حين يرافق الساعات يزيدها سحراً وفخامة ويمنح معصمك اطلالة مفعمة بأنوثة جريئة لا تخشى التعبير عن قوتها فهو يكشف عن ذوق رفيع ومميز.

ومع اطلالتك بالقفطان في رمضان زيني معصمك بأجمل موديلات ساعات يد نسائية باللون الأسود فهي الأجمل لاطلالة رمضانية ساحرة مفعمة بلمسات الفخامة والذوق المتفرد بالأناقة..

أجمل ساعات يد نسائية باللون الأسود تزين اطلالتك بالقفطان في رمضان

شانيل  CHANEL

 ساعة من شانيل CHANEL

التصميم ثماني الأضلاع الأيقوني لساعة Première Extrait De Camélia يحمل لمسات علامة شانيل في فخامة رقيقة من الذهب الوردي والماس المرصوف مع زهرة الكاميليا التي تتدلى بجانب الساعة.

بولغري  Bvlgari

ساعة من بولغري Bvlgari

في ساعة Lucea الجديدة تقدم علامة بولغري اناقة التصميم الأنثوي الراقي بتصميم مستدير من الذهب الأبيض وميناء مزين بخطوط جذابة من عرق اللؤلؤ الرمادي والأبيض مع بريق لافت من الماس.

شوميه  Chaumet

ساعة من شوميه Chaumet

التصميم الاجاصي الساحر المستلهم من تيجان الامبراطورة جوزفين يضفي الفخامة على ساعة Joséphine الجديدة من علامة شوميه والمفعمة بسحر الذهب الوردي والماس وميناء بنقشات غيوشيه مع اناقة السوار الأسود.

شوبارد  Chopard

ساعة من شوبارد Chopard

اصدار جديد من ساعة Imperiale تقدمه علامة شوبارد مفعم بفخامة اللون الأسود وبريق أخاذ من الذهب الوردي والماس مع ميناء من عرق اللؤلؤ مزين بالأرقام الرومانية.

لونجين  Longines

 ساعة من لونجين Longines

تصميم بيضاوي ناعم يحاكي المقطوعات الموسيقية الشاعرية في ساعة Symphonette الراقية من لونجين والمفعمة بأنوثة رقيقة من الذهب الوردي والماس وعرق اللؤلؤ مع سوار الجلد الأسود.

بوريجارد  Beauregard

 ساعة من بوريجارد Beauregard

في ابتكار راق من علامة بوريجارد تلفت الانظار ساعة Lili الجذابة بتصميمها المستطيل المستلهم من زهور الزنابق في فخامة الذهب الوردي والماس والاونيكس.