موديلات ساعات التوربيون تتباهى بالإبداع والبراعة التقنية

التوربيون أو الزوبعة هو نمط تعقيد في الساعات الميكانيكية يهدف الى مواجهة آثار الجاذبية الأرضية عندما تكون الساعة بوضع عمودي مما ينتج عنه ساعات فائقة الدقة، وقد تم ابتكار هذه المعجزة التقنية عام 1801 ومنذ ذلك الوقت وهي عنصر التباهي في أرقى الساعات وتثير شغف محبي الاقتناء.

وتعشق ماركات الساعات تقديم قفص التوربيون بشكل ظاهر ضمن تصميم الساعة للتعبير عن البراعة التقنية والدقة الفائقة للحركة شديدة التعقيد الممتزجة بأناقة التصميم.

ونختار اليوم مجموعة من أرقى موديلات ساعات التوربيون التي يتناغم فيها التصميم والحرفية لتشهد عن براعة ماركات الساعات وتعبرعن عشق التميز في الاطلالة من خلال اختيار ساعات ذات تعقيدات فائقة.

أناقتك تزداد بموديلات ساعات التوربيون ذات الدقة والفخامة

اوديمار بيغيه  Audemars Piguet

ساعة من اوديمار بيغيه Audemars Piguet

تعكس ساعة Royal Oak Concept Frosted Gold Flying Tourbillon الفاتنة ما تعشقه النساء من لمسات الفخامة والأناقة فهي تزين المعصم بتصميمها الأنيق من الذهب الوردي المطروق الذي طورته الدار بالتعاون مع مصممة المجوهرات كارولينا بوتشي. كما تتميز الساعة بميناء عصري لافت يتشكل من طبقات متعددة كما تلبي الساعة حب التميز من خلال قفص التوربيون الطائر الذي يتخذ موضعه بأناقة عند الرقم 6 وتبدو طبقات الميناء كما لو كانت تنبثق من حول القفص.

بوفيه  Bovet

ساعة من بوفيه Bovet

تثير ساعة  Amadéo Tourbillon Squelette 7 Jours الهيكلية من بوفيه مشاعر الشغف والاحترام لأناقتها فهي مزودة بتوربيون يدوم 7 أيام يتباهى بموقعه عند الرقم 6 وتتمتع بجسور وألواح هيكلية ذات أسطح مزخرفة بدقة بالأسلوب الفلورنسي لتكون قطعة فنية فائقة الدقة تزين المعصم.

بولغري  Bvlgari

ساعة من بولغري Bvlgari

في ساعة Peacock Tourbillon Lumière قدمت علامة بولغري الأناقة ولمسات الموضة ممتزجة بالفخامة والحرفية الفائقة، حيث تنعم الساعة المصممة ببريق الذهب الوردي والماس بميناء متألق بقفص التوربيون عند الرقم 6 تحيط به قطع فاخرة من ماركتريه أي التعشيق بريش الطاووس.

فاشرون كونستانتين  Vacheron Constantin

ساعة من فاشرون كونستانتين Vacheron Constantin

ارتأت علامة فاشرون كونستانتين أن تقدم نمطاً من الفخامة والبريق الخالد في ساعة Traditionnelle Tourbillon Jewellery التي تتمتع بتصميم يكتسي بالكامل بأحجار الماس بقطع البريليانت والباغيت، وهذه الفخامة لم تتخلّ عن الدقة المذهلة مع قفص التوربيون الذي يقع عند الرقم 6.

كارتييه  Cartier

ساعة من كارتييه Cartier

قدمت علامة كارتييه ساعتها الهيكيلية Pasha de Cartier Skeleton Flying Tourbillion مع التوربيون الطائر عند الرقم 6 وميناء يتخذ الشكل المربع الذي يزيدها تميزاً مع الأرقام العربية بتصميم يحتفي بالشخصيات الطموحة.

شوبارد  Chopard

ساعة من شوبارد Chopard

مزجت علامة شوبارد بين فخامة الساعات المجوهرة والتعقيدات الفائقة في ساعة Imperiale Tourbillon التي تتمتع بموتيف امبريال الزخرفي الجذاب والأرقام الرومانية بسحر الذهب الوردي وعرق اللؤلؤ والماس بينما عبر التوربيون عند الرقم 6 عن الحرفية البارعة.

بارميجياني فلورييه Parmigiani Fleurier

ساعة من بارميجياني فلورييه Parmigiani Fleurier

تعشق النساء ساعة توندا من بارميجياني فلورييه بفضل تصميمها الانثوي البارز وفي موديل Tonda 1950 Tourbillon تألقت الساعة الشهيرة بالدقة الفائقة من خلال قفص التوربيون عند الرقم 7 مع فخامتها المعتادة بالذهب الوردي وميناء الأفنتورين الذي تحيط به أحجار الياقوت الملون.