موديلات ساعات يد نسائية بالميناء المرصعة بالألماس الأبيض

الساعات المرصعة بالألماس الأبيض لها تصاميم متعددة، وجميعها خاطفة للأنفاس وفي غاية الفخامة والرقي. إذا كنت تبحثين عن ساعات نسائية حديثة تجمع لمسة الألماس الكلاسيكية مع اللمسة العصرية المواكبة لأحدث الصيحات، إليك أبرز موديلات ساعات اليد النسائية التي اخترناها لك اليوم بالميناء المرصعة بالألماس الأبيض من الماركات العالمية.

ساعات مرصعة بالألماس الأبيض حول الميناء

شوميه Chaumet

ساعة يد نسائية باللون الأسود من مجموعة Josephine Aigrette من علامة شوميه Chaumet، مع الذهب الأبيض المرصع بأحجار الألماس الأبيض داخل الميناء ذات شكل الإجاصة.

ساعة من شوميه Chaumet

تيفاني اند كو Tiffany & Co

ساعة يد نسائية باللون الأسود من مجموعة Tiffany Cocktail من علامة تيفاني اند كو Tiffany & Co، مع الذهب الوردي المرصع بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة داخل الميناء.

 ساعة من تيفاني اند كو Tiffany & Co

بياجيه Piaget

ساعة يد نسائية باللون العنابي من مجموعة Possession من علامة بياجيه Piaget، مع الذهب الأبيض المرصع بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة داخل الميناء الدائرية.

ساعة من بياجيه Piaget

كارتييه Cartier

ساعة يد نسائية باللون البني من مجموعة Baignoire Allongee من علامة كارتييه Cartier، مع الذهب الوردي المرصع بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة داخل الميناء البيضاوية.

ساعة من كارتييه Cartier

فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels

ساعة يد نسائية باللون الأسود من مجموعة Alhambra من علامة فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels، مع الذهب الأبيض المرصع بأحجار الألماس الأبيض داخل الميناء المميزة.

 ساعة من فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels

بولغري Bvlgari

ساعة يد نسائية باللون الأسود من مجموعة Diva’s Dream من علامة بولغري Bvlgari، مع الذهب الأبيض المرصع بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة داخل الميناء.

ساعة من بولغري Bvlgari