أجمل موديلات ساعات يد للسهرات في ربيع 2021

في الربيع يزداد سحر الأناقة الأنثوية مع ابداعات ماركات الساعات العالمية التي تقدم للمرأة ابتكارات من الرفاهية والفخامة المصممة بذوق لافت وابداع فني مذهل لتلفت الأنظار لاطلالتك الساحرة.

ولأجل سهرات الربيع المميزة نقدم لك مجموعة راقية من أجمل موديلات ساعات يد للسهرات تتمتع بأناقة لا تخطئها العين وتلفت الأنظار لأناقتك المميزة بالاشراق والبريق المذهل..

انتقي أجمل موديلات ساعات يد للسهرات لأناقتك في ربيع 2021

شانيل  CHANEL

ساعة من شانيل CHANEL

تتمتع ساعة Mademoiselle Privé Bouton من علامة شانيل بتصميم عريض لافت بالأناقة من وحي أحزمة وأزرار ملابس علامة شانيل في فخامة الذهب الأصفر والماس وبشكل زهرة الكاميليا الفاتنة.

بولغري  Bvlgari

 ساعة من بولغري Bvlgari

فخامة نابضة بالبريق تقدمها علامة بولغري في ساعة Serpenti Incantati Blue التي تتميز بتصميم ساعة سيربانتي الجذاب وفي سحر الذهب الأبيض والماس واحجار الياقوت الأزرق الفاخرة متنوعة القصات.

بوتشيلاتي  Buccellati

 ساعة من بوتشيلاتي Buccellati

تصميم أنيق مستلهم من أقمشة الدانتيل الفاخرة تقدمه علامة بوتشيلاتي في ساعة Tulle Enamel Bluebell الراقية بسحر زخرفي من الذهب الأبيض والماس والزمرد والياقوت الأزرق والاناميل.

بوريجارد  Beauregard

ساعة من بوريجارد Beauregard

زهور الزنابق الجذابة التي تتفتح على سطح الماء تتألق في ساعة Lili من علامة بوريجارد في أناقة راقية بتصميم مستطيل مشرق بالأنوثة في سحر الذهب الوردي والماس وعرق اللؤلؤ.

ديور  Dior

 ساعة من ديور Dior

شاعرية وعذوبة ساحرة مستلهمة من فساتين السهرة تقدمها علامة ديور في ساعة Grand Bal Ruban المتألقة بتصميم الشريط المربوط في انوثة من الذهب الوردي والأبيض والماس وعرق اللؤلؤ والإناميل.

شوبارد  Chopard

ساعة من شوبارد Chopard

أناقة مشرقة بالعذوبة والرومانسية تلفت الأنظار في ساعة L’Heure du Diamant من علامة شوبارد فهي تتألق بتصميم على شكل قلب من الذهب الوردي وميناء من عرق اللؤلؤ المزين بنقش الغيوشيه وأحجار الماس الفاخرة.

فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

 ساعة من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

في مجموعة مجوهرات Sous Les Étoiles قدمت علامة فان كليف اند أربلز هذه الساعة الفاتنة بتصميم سري بشكل اسوارة فاخرة مستلهمة من المجرات تعانق المعصم ببريق الذهب الأبيض والماس والياقوت الأزرق والوردي.