موديلات ساعات يد نسائية مزينة بميناء عرق اللؤلؤ لإطلالة أنثوية

من أروع تصاميم موديلات ساعات يد نسائية راقية التي تضيف إلى إطلالاتك اللمسة الأنثوية المذهلة التي تناسب جميع الأوقات والمواسم هي المزينة بميناء عرق اللؤلؤ. ويمكنك اعتمادها مع أساور الذهب المكدسة والمزينة بأحجار عرق اللؤلؤ ولمسة الألماس الأبيض التي تتطابق معها. اخترنا لك اليوم مجموعة مثالية من موديلات ساعات اليد النسائية المزينة بميناء عرق اللؤلؤ من أهم الماركات العالمية، لتعتمدي من بينها الأنسب لك.

ساعات اليد النسائية المزينة بميناء عرق اللؤلؤ

هاري وينستون Harry Winston

ساعة من هاري وينستون Harry Winston

ساعة يد نسائية باللون الأبيض من مجموعة Harry Winston Emerald من علامة هاري وينستون Harry Winston، مع الذهب الأصفر المزين بأحجار الألماس الأبيض حول ميناء عرق اللؤلؤ.

فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels

ساعة من فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels

ساعة يد نسائية باللون الأزرق الداكن من مجموعة Alhambra من علامة فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels، مع الذهب الأصفر المزين بأحجار الألماس الأبيض حول ميناء عرق اللؤلؤ.

ساعة يد نسائية باللون الوردي الفاتح من مجموعة Hortensia من علامة شوميه Chaumet، مع الذهب الأبيض المزين بأحجار الألماس الأبيض حول ميناء عرق اللؤلؤ الوردية.

بوشرون Boucheron

 ساعة من بوشرون Boucheron

ساعة يد نسائية باللون الأسود من مجموعة Serpent Boheme من علامة بوشرون Boucheron، مع الذهب الأبيض المزين بأحجار الألماس الأبيض حول ميناء عرق اللؤلؤ.

شوبارد Chopard

 ساعة من شوبارد Chopard

ساعة يد نسائية باللون الأزرق الفاتح من مجموعة Imperiale من علامة شوبارد Chopard، مع الذهب الأبيض المزين بأحجار الألماس الأبيض حول ميناء عرق اللؤلؤ الزرقاء.

بياجيه Piaget

ساعة من بياجيه Piaget

ساعة يد نسائية باللون العنّابي من مجموعة Limelight Gala من علامة بياجيه Piaget، مع الذهب الوردي المزين بأحجار الألماس الأبيض حول ميناء عرق اللؤلؤ.