موديلات ساعات ذهب أبيض نسائية تناسب أيام العمل

من ضمن جميع تصاميم ساعات اليد النسائية، تبقى موديلات ساعات الذهب الأبيض الكلاسيكية من الأروع والأنسب لإطلالاتك خلال أيام العمل، أو لإطلالاتك النهارية بشكل عام، وبالأخص إذا كانت مزينة بلمسة الألماس الأبيض ليعطيها طابع أنثوي أفخم. اعتمدي من المجموعة التالية التي اخترناها لك تصاميم ساعات اليد النسائية بالذهب الأبيض الأنسب لك لإكمال إطلالات العمل بطريقة رائعة.

أروع موديلات ساعات الذهب الأبيض النسائية

بولغري Bvlgari

ساعة من بولغري Bvlgari

ساعة يد نسائية ذهب أبيض أنثوية وعملية من مجموعة Serpenti Seduttori من علامة بولغري Bvlgari، مزينة بلمسة من أحجار الألماس الأبيض الصغيرة حول الميناء.

كارتييه Cartier

ساعة من كارتييه Cartier

ساعة يد نسائية ذهب بيض أنثوية فخمة من مجموعة Panthere De Cartier من علامة كارتييه Cartier، مزينة بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة حول الميناء.

فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels

ساعة من فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels

ساعة يد نسائية ذهب أبيض أنثوية للغاية من مجموعة Alhambra من علامة فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels، مزينة بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة من كل مكان.

شوبارد Chopard

ساعة من شوبارد Chopard

ساعة يد نسائية ذهب أبيض عملية وناعمة من مجموعة Ice Cube من علامة شوبارد Chopard، مزينة بأحجار الألماس الأبيض حول الميناء.

بياجيه Piaget

ساعة من بياجيه Piaget

ساعة يد نسائية ذهب أبيض عملية أنثوية Traditional Watch من علامة بياجيه Piaget، مزينة بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة من كل مكان.

بوشرون Boucheron

 ساعة من بوشرون Boucheron

ساعة يد نسائية ذهب أبيض أنثوية للغاية من مجموعة Serpent Boheme من علامة بوشرون Boucheron، مزينة بأحجار الألماس الأبيض من كل مكان.