موديلات ساعات يد نسائية مزينة بميناء الملاكيت المميز

ألوان الساعات النسائية ليست الأمر الوحيد الذي يزينها ويميزها عن غيرها، بل أيضاً تصاميم ميناء الساعات المزين بالأحجار الكريمة كالألماس أو بالرسومات والنقشات المفصلة. إذا كنت من محبات حجر الملاكيت المميز بلونه الأخضر ونقشته الرائعة، إليك أبرز تشكيلة اخترناها لك اليوم من ساعات اليد النسائية المزينة بميناء مصنوع من هذا الحجر الجميل لتعتمديها في جميع إطلالاتك طوال الموسم.

حجر الملاكيت يزين ميناء الساعات النسائية

فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels

ساعة من فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels

ساعة يد نسائية باللون الأخضر Charms Malachite Watch مع الذهب الأصفر المزين بالألماس الأبيض حول ميناء الملاكيت من علامة فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels.

شوبارد Chopard

ساعة من شوبارد Chopard

ساعة يد نسائية باللون الأخضر الداكن L’Heure Du Diamant Oval مع الذهب الوردي المرصع بأحجار الألماس الأبيض البارزة حول ميناء الملاكيت من علامة شوبارد Chopard.

بولغري Bvlgari

ساعة من بولغري Bvlgari

ساعة يد نسائية ذهب وردي من مجموعة Serpenti Seduttori من علامة بولغري Bvlgari، مزينة بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة حول ميناء الملاكيت.

جاكيه درو Jaquet Droz

ساعة من جاكيه درو Jaquet Droz

ساعة يد نسائية باللون الأخضر Lady 8 Petite Malachite مع الذهب الوردي المزين بالألماس الأبيض وحجر الملاكيت الدائري حول ميناء الملاكيت من علامة جاكيه درو Jaquet Droz.

شوميه Chaumet

ساعة من شوميه Chaumet

ساعة يد نسائية باللون الأسود من مجموعة Hortensia من علامة شوميه Chaumet، مع الذهب الوردي المزين بأحجار الألماس الصغيرة حول ميناء الملاكيت.

بياجيه Piaget

 ساعة من بياجيه Piaget

ساعة يد نسائية ذهب وردي من مجموعة Limelight Gala من علامة بياجيه Piaget، مزينة بأحجار الألماس الأبيض الدائرية حول ميناء الملاكيت.

بوشرون Boucheron

ساعة من بوشرون Boucheron

ساعة يد نسائية باللون الأخضر من مجموعة Serpent Boheme من علامة بوشرون Boucheron، مع الذهب الأصفر المزين بأحجار الألماس الأبيض حول ميناء الملاكيت.