أحدث موديلات الساعات الحمراء في عيد الحب 2021

في عيد الحب تكشفين عن مكنونات مشاعرك باللون الأحمر المتوهج بالرومانسية فيكسو الاطلالة بالعذوبة، فلا تترددي في اختيار أجمل موديلات ساعات يد نسائية باللون الأحمر المشرق بالحب والمشاعر.

وفي هذه المجموعة تجدين تشكيلة راقية من أحدث موديلات ساعات يد نسائية تتوهج بالأحمر الخلاب والتي قدمتها علامات الساعات لكل امرأة تعشق لفت الأنظار والتعبير عن المشاعر بجرأة..

عبري عن مشاعرك في عيد الحب 2021 بأجمل ساعات يد حمراء

هاري وينستون  Harry Winston

ساعة من هاري وينستون Harry Winston

بمناسبة عيد الحب قدمت علامة هاري وينستون ساعة Midnight Valentine’s Dance Automatic التي تجسد المشاعر الرومانسية بأناقة القلوب الرقيقة التي تتراقص على الميناء، حيث تتألق الساعة ببريق فخم من الذهب الأبيض وأحجار الماس مع ميناء من عرق اللؤلؤ تعلوه القلوب البارزة من عرق اللؤلؤ الأحمر ولمسات رقيقة من الياقوت الوردي والأحمر.

فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

ساعة من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

ثمة رابطة أبدية بين علامة فان كليف أند أربلز وراقصة الباليه وتتجسد هذه العلاقة في ابداع ساعة Lady Arpels Ballerine Musicale التي تعبر عن روح عروض الباليه الكلاسيكية وأجواء الفخامة الساحرة.

وتتألق الساعة بعلبة من الذهب الأبيض تكتسي بالماس في بريق أخاذ مع نقوش الاناميل لستائر المسرح وراقصات الباليه بعذوبة خالدة تزداد فخامة بسوار الجلد الاحمر.  والساعة تتضمن تعقيد شاعري، حيث تجتمع المهارات الحرفية الفنية مع الخبرات التقنية في صناعة الساعات لابتكار ساعات تدل على الوقت بأسلوب الدار المتميز والخاص . وتعمل الساعة بآلية ميكانيكية ذات تعبئة يدوية، بتقنية مؤشر للوقت ارتجاعية ويمكن الضغط على الزر عند الساعة 4 لتفعيل الموسيقى فيتحرك القرص المزين برسم الباليرينا مع الموسيقى. والساعة تأتي بإصدار مرقم.

شوبارد  Chopard

ساعة من شوبارد Chopard

تعبر علامة شوبارد عن فخامة السهرات المترفة في ساعة L'Heure du Diamant وبنسختها المتألقة بشكل القلب ومع سوار الجلد الأحمر القاني أكدت العلامة على مشاعر الحب والرومانسية لاطلالة لا تنسى.

وتنعم الساعة بعلبة تتخذ شكل القلب في فخامة الذهب الوردي المرصع بأحجار الماس البريانت الخلابة بينما تزداد شاعرية مع نقشة غيوشيه منحوتة بميناء من عرق اللؤلؤ الوردي.

بلانبان  Blancpain

ساعة من بلانبان Blancpain

من أجل عيد الحب 2021 قدمت علامة بلانبان ساعة Villeret Saint-Valentin 2021 الفاتنة والمتألقة بسحر عذب من الذهب الوردي والماس مع عقارب من الذهب الوردي تحاكي سهام كيوبيد التي تخترق القلب بالمشاعر، بينما ازداد التصميم فخامة بميناء من عرق اللؤلؤ وسوار الجلد الأحمر.

بريغيه  Breguet

 ساعة من بريغيه Breguet

في اصدار محدود من 28 قطعة قدمت علامة بريغيه ساعة Reine De Naples Coeur Eternal Love بسوار الجلد الأحمر للاحتفال بعيد الحب في تصميمها البيضاوي الأيقوني من الذهب الوردي والماس وعقارب الساعة التي تتخذ شكل القلب في ابتكار ساحر لتدور على ميناء من الأوبالين المصقول.

شانيل  Chanel

 ساعة من شانيل Chanel

في تصميم ساعة Première Boy De Chanel قدمت علامة شانيل علبة للساعة بشكل عبوات عطور شانيل الراقية من الذهب الوردي المكسو بالماس في فخامة منمقة وأضاف سوار الجلد الأحمر المبطن بأسلوب حقائب شانيل لمسة أناقة تليق بعيد الحب.

ديور  Dior

ساعة من ديور Dior

تصميم ابداعي وشاعري من وحي الطبيعة والحدائق الساحرة قدمته علامة ديور في ساعة  Grand Bal Jardin Fleuri، بأناقة الذهب الوردي والفولاذ المقاوم للصدأ والماس مع زخارف دقيقة للنباتات البديعة من الذهب الوردي والياقوت الوردي والأحمر فوق ميناء من عرق اللؤلؤ الأحمر المزدان بزخرفات ذهبية براقة.