موديلات ساعات يد نسائية صغيرة لعشاق النعومة

تعشق الكثير من الجميلات الساعات ذات الحجم الصغير المتألق بنعومة رقيقة ورومانسية مرهفة فهي تلفت الأنظار بسحرها الناعم كما تلائم محبي الاطلالة قليلة التفاصيل.

وفي هذه المجموعة من موديلات ساعات يد نسائية صغيرة تجدين أجمل التصميمات المفعمة بالنعومة والعذوبة لتغلف اطلالتك بلمسة أنيقة فاتنة لا تخلو من الرقة الساحرة..

تألقي بموديلات ساعات يد نسائية في تصميمات ناعمة:

بوشرون  Boucheron

ساعة من بوشرون Boucheron

من علامة بوشرون ننتقي ساعة Serpent Boheme الرقيقة بتصميم موتيف الأفعى الأيقوني في عذوبة الذهب الوردي والماس وأحجار الرودوليت.

هيرميس  Hermes

ساعة من هيرميس Hermes

تدلل علامة هيرميس عاشقات النعومة بساعة Jeté de Chaîne d’Ancre التي تتميز بتصميم رشيق يعانق المعصم في عذوبة عصرية بالذهب الأبيض والماس.

لونجين  Longines

ساعة من لونجين Longines

التصميم البيضاوي الرشيق يزين ساعة Symphonette​ من علامة لونجين والمستلهمة من الموسيقى الشاعرية بسحر أنثوي من الذهب الوردي والماس وعرق اللؤلؤ.

شانيل  Chanel

ساعة من شانيل Chanel

أناقة التصميم العملي المستلهم من الأناقة الرجولية يبرز في ساعة Premiere Boy الراقية من علامة شانيل بتصميم مستطيل كعبوات عطور شانيل بسحر الذهب الوردي والماس.

بولغري  Bvlgari

ساعة من بولغري Bvlgari

تقدم علامة بولغري ساعة Serpenti Seduttori لتكون نسخة ناعمة من ساعات سيربينتي الساحرة وتصميمها الأيقوني بلمسة عصرية من الذهب الوردي وبريق الماس.

جيجر لوكولتر  Jaeger Le Coultre

ساعة من جيجر لوكولتر Jaeger-LeCoultre

سحر ناعم ومدلل ببريق أنثوي يتجسد في ساعة Joaillerie 101 Reine من علامة جيجر لوكولتر حيث عبرت عن الفخامة المترفة التي لا تخلو من النعومة ببريق الذهب الوردي وأحجار الماس.