موديلات ساعات يد نسائية راقية لهدايا عيد الحب 2021

ساعات يد راقية من الماس حيث تعشق المرأة تلقي الهدايا الراقية في المناسبات السعيدة وخصوصاً في عيد الحب، فهو من أهم مناسبات الهدايا والتعبير عن الحب الصادق ويلائمه اختيار هدايا ذات ذوق رفيع من الساعات والمجوهرات.

واليوم اخترنا هذه المجموعة الفاتنة من موديلات ساعات يد نسائية راقية تتميز بتصميمات أنثوية جذابة من أشهر ماركات الساعات لتلائم هدايا عيد الحب 2021 لكل امرأة تعشق الأناقة والتميز..

موديلات ساعات يد نسائية راقية لأجمل هدايا عيد الحب:

كارتييه  Cartier

 ساعة من كارتييه Cartier

تجسد ساعة  Pasha de Cartier من علامة كارتييه قيم القوة والطموح في تصميم كلاسيكي يطل من حقبة الثمانينات ليعانق معصم كل امرأة ملهمة بفخامة الذهب الوردي والماس وميناء غلوشيه الراقي.

بياجيه  Piaget

ساعة من بياجيه Piaget

العذوبة والأنوثة الساحرة تتألق في ساعة  Possession من علامة بياجيه بنسختها الوردية فهي تخاطب كل أنثى عاشقة للفخامة العصرية بتصميم الذهب الأبيض والماس وعرق اللؤلؤ الوردي.

ساعة من جيجير لوكولتر  Jaeger-LeCoultre

 ساعة من ساعة من جيجير لوكولتر Jaeger-LeCoultre

قدمت علامة جيجر لوكولتر ساعة Reverso One التي تتألق بسحر طراز الأرت ديكو وبهيكلها القلاب المبهر من الذهب الأبيض المرصع بالماس للمسة أنوثة فاتنة.

هيرميس  Hermes

ساعة من هيرميس Hermes

تصميم سلاسل الجنزير المفضل لدى النساء يتألق بفخامة في ساعة Nantucket من علامة هيرميس الفاتنة في تصميم مستطيل من الذهب الوردي وعرق اللؤلؤ مع الماس المرصوف.

أوميغا  Omega

ساعة من أوميغا Omega

لإمرأة مفعمة بالثقة والخبرات الحياتية تبرز ساعة Constellation الكرنوميتر من أوميغا شخصية عملية وعاشقة للتحديات في تصميمها الأنيق من الذهب الوردي المرصع ببريق الماس.

شوبارد  Chopard

ساعة من شوبارد Chopard

القلوب الرقيقة رسالة رومانسية تقدمها ساعة Happy Hearts الجذابة من علامة شوبارد والتي تتمتع بتصميم حيوي مشرق من الذهب الوردي وعرق اللؤلؤ وقطع القلوب حرة الحركة من الذهب والماس.