موديلات ساعات يد نسائية ذهب أصفر مثالية لإطلالات شتاء 2021

 

ساعات اليد النسائية بالذهب الأصفر من أكثر الساعات التي تضيف اللمسة الأنثوية الفخمة لجميع الإطلالات، في أي وقت وأي موسم. ولإطلالات شتاء 2021 بالتحديد، أنت بحاجة إلى اعتماد ساعات اليد النسائية بالذهب الأصفر التالية التي اخترناها لك من الماركات العالمية.

وبالرغم من أنها ساعات كلاسيكية بامتياز، إلا أنها من ضمن قطع المجوهرات والساعات التي يمكنك إضافة لمسة عصرية خيالية إليها لتصبحين في النهاية مواكبة لأحدث الصيحات. بكل بساطة، يمكنك إضافة أساور الذهب الأصفر بأشكالها المختلفة إلى الساعات بأسلوب التكديس لتصبح إطلالاتك عصرية أكثر.

ساعات اليد النسائية بالذهب الأصفر لشتاء 2021

كارتييه Cartier

ساعة من كارتييه Cartier

ساعة يد نسائية ذهب أصفر فخمة وأنثوية تأتي بطابع جريء. تتميز ساعة Maillon De Cartier  بمينا سداسي الجوانب وسوار غرافيكي هندسي يتشابك مع العلبة. أما حلقات السوار الذهبي فهي بشكل سلاسل منحرفة ومتسقة بشكل مائل. من علامة كارتييه Cartier.

شوميه Chaumet

ساعة من شوميه Chaumet

ساعة يد نسائية ذهب أصفر راقية وعملية مزينة بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة في الميناء السوداء، من مجموعة Bolero من علامة شوميه Chaumet الرائعة.

رولكس Rolex

ساعة من رولكس Rolex

ساعة يد نسائية ذهب أصفر في غاية الرقي والجمال مزينة بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة حول الميناء الذهب، من مجموعة Day-Date 36 من علامة رولكس Rolex.

بولغري Bvlgari

ساعة من بولغري Bvlgari

ساعة يد نسائية ذهب أصفر ناعمة وأنثوية مزينة بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة حول الميناء، من مجموعة Serpenti الخيالية والساحرة من علامة بولغري Bvlgari.

أوديمار بيغيه Audemars Piguet

ساعة من أوديمار بيغيه Audemars Piguet

ساعة يد نسائية ذهب أصفر أنثوية وعملية مزينة بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة حول الميناء الزرقاء، من مجموعة Royal Oak Selfwinding من علامة أوديمار بيغيه Audemars Piguet.

هاري وينستون Harry Winston

ساعة من هاري وينستون Harry Winston

ساعة يد نسائية ذهب أصفر أنثوية ناعمة مزينة بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة حول الميناء، من مجموعة Harry Winston Emerald من علامة هاري وينستون Harry Winston.