حكاية ساعة Nantucket تستمّر مع طراز Chaine d’Ancre

تمتاز ساعة Nantucket بتاريخها العريق الذي يمتّد لثلاثين عاما تقريبا. وقد بدأت قصتّها مع الحلقات الشهرية عام 1991، حين رسم مصمّم Hermes المتمّرد Henri d’Origny التصميم المبدئي لساعة ترافق ساعة Cape Cod وتتمّيز عنها شكلا ومضمونا، وأطلق على الطراز الجديد اسم Nantucket.

وتتميّز الساعة الجديدة بتصميم "مستطيل ضمن مستطيل" داخل الهيكل المستوحى من حلقات سلسلة الرساة من سوار Chaine d’Ancre الكلاسيكي الذي ابتكره Robert Dumas عام 1938.

تستمّر حكاية Nantucket اليوم مع طراز Chaine d’Ancre الذي يعيدنا الى الفصل الأوّل منها. وتمتاز الساعة الجديدة بالتصميم المستحدث للحلقة الشهيرة، والتي تندمج بسلاسة مع السوار المصنوع من الفولاذ الخفيف أو الذهب الوردي، بينما يمّر عقربا الساعات والدقائق على أرقام مستوحاة هي الأخرى من عالم Chaine d’Ancre الشهير.

 قام حرفيّو Hermes بتصنيع هيكلين لساعة Nantucket الجديدة من الذهب والفولاذ، ويتزين الهيكلين بحبيبات الألماس البراقة. وتتراقص الأنوار على الميناء المصقول والمطلّي بالفضة بفعل الحبيبات المتناثرة في داخله، أو تتلألأ ببهاء على المجوهرات المحيطة بالميناء المصنوع من عرق اللؤلؤ.

ويمتزج النور مع اللمسات الطبيعية في ساعة Nantucket الجديدة ليعكس هويتها الفريدة التي تزخر بالأناقة المتمرّدة.