أفخم ساعات يد نسائية مزينة بالياقوت الملون حول الميناء 2021

موديلات ساعات يد بنية وساعات اليد المزينة بالياقوت الملون بلا شك من أفخم تصاميم الساعات النسائية على الإطلاق. ولهذا السبب، إذا كنت تفكرين بالاستثمار في شراء ساعة جديدة لك أو لشخص قريب إليك، لا بد من أن تختاري من المجموعة التالية أروع وأفخم ساعات اليد النسائية المزينة بحجر الياقوت الملون حول الميناء من الماركات العالمية الشهيرة. ولأنها ساعات فخمة ومرصعة بأحجار الألماس والياقوت الملونة، ستكمل لك إطلالاتك بدون أي إضافات أخرى، وستناسبك في السهرات والحفلات وحتى في المناسبات اليومية.

ساعات اليد المزينة بالياقوت الملون.. فخامة ورقي

بياجيه Piaget

 ساعة من بياجيه Piaget

ساعة يد نسائية Limelight Gala  باللون الأزرق الداكن مع الذهب الأبيض المزين بأحجار الألماس الأبيض وأحجار الياقوت الأزرق حول الميناء من علامة بياجيه Piaget.

بوشرون Boucheron

ساعة من بوشرون Boucheron

ساعة يد نسائية Ajourée Bouquet d’Ailes  باللون الأبيض مع الذهب الأبيض المزين بأحجار الياقوت الملونة والجمشت والألماس الأبيض في الميناء من علامة بوشرون Boucheron.

فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels

ساعة من فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels

ساعة يد نسائية Charms Extraordinaire Fée Sakura باللون الوردي مع الذهب الوردي المزين بأحجار الياقوت الوردي والألماس حول الميناء من علامة فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels.

شانيل Chanel

 ساعة من شانيل Chanel

ساعة يد نسائية Première Flying Tourbillon محدودة الإصدار باللون الأسود مع الذهب الأبيض المزين بأحجار الياقوت الأزرق حول الميناء من علامة شانيل Chanel.

أوديمار بيغيه Audemars Piguet

ساعة من أوديمار بيغيه Audemars Piguet

ساعة يد نسائية Royal Oak Offshore Selfwinding Chronograph باللون البيج مع الذهب الوردي المزين بأحجار الياقوت الملونة حول الميناء من علامة أوديمار بيغيه Audemars Piguet.

هاري وينستون Harry Winston

ساعة من هاري وينستون Harry Winston

ساعة يد نسائية Avenue Classic Aurora باللون الأبيض مع الذهب الوردي المزين بأحجار الألماس الأبيض والياقوت الوردي حول الميناء من علامة هاري وينستون Harry Winston.

شوميه Chaumet

ساعة من شوميه Chaumet

ساعة يد نسائية Joséphine Aigrette رفيعة باللون الأسود مع الذهب الأبيض المرصع بأحجار الألماس الأبيض مع حجر الياقوت الأزرق الكبير من فوق من علامة شوميه Chaumet.

شوبارد Chopard

ساعة من شوبارد Chopard

ساعة يد نسائية Imperiale Joaillerie Rainbow باللون البنفسجي مع الذهب الوردي المزين بأحجار الياقوت الملونة والألماس الأبيض حول الميناء من علامة شوبارد Chopard.