أحدث موديلات ساعات نسائية باللون الأبيض لإطلالات النهار

الساعات النسائية باللون الأبيض من أجمل الإضافات التي تجعل أي إطلالة تبدو راقية وأنثوية للغاية، وبالأخص في إطلالات النهار. وخلال موسم شتاء 2021، لا بد من أن تعتمدي أحدث موديلات الساعات النسائية باللون الأبيض من الماركات العالمية الشهيرة لتزيني بها إطلالاتك الجذابة.

إذا كنت تبحثين عن إطلالة كلاسيكية أكثر، يمكنك اعتماد الساعة المفضلة لديك لوحدها بدون أي إضافات أخرى. أما لإضافة لمسة المرح العصرية التي ستجعلك مواكبة لأحدث صيحات الساعات والمجوهرات، يمكنك وضع أساور الذهب الرفيعة بأسلوب التكديس أو stacking مع الساعة البيضاء.

في جميع الأحوال وكل الطرق، من الضروري أن تمتلكي ساعة نسائية أنثوية وراقية باللون الأبيض الذي نحبه جميعنا. وهذه المجموعة التالية هي الأنسب لك بالتأكيد.

ساعات نسائية باللون الأبيض.. الرقي والأنوثة المطلقة

هاري ونستون Harry Winston

ساعة من هاري وينستون Harry Winston

ساعة نسائية ناعمة باللون الأبيض مع الذهب الأصفر المزين بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة حول الميناء، من مجموعة Harry Winston Emerald من علامة هاري ونستون Harry Winston.

شوبارد Chopard

ساعة من شوبارد Chopard

ساعة Imperiale Joaillerie Rainbow النسائية المرحة باللون الأبيض مع الذهب الوردي المزين بأحجار الألماس الأبيض والياقوت الملون بالدرجات المختلفة حول الميناء من علامة شوبارد Chopard.

كارتييه Cartier

ساعة من كارتييه Cartier

ساعة نسائية فخمة من مجموعة Panthere Jewelry Watches باللون الأبيض مع الذهب الوردي المزين بأحجار الألماس الأبيض والأونيكس في الميناء على شكل نمر من علامة كارتييه Cartier.

شوميه Chaumet

ساعة من شوميه Chaumet

ساعة نسائية راقية باللون الأبيض مع الذهب الأبيض المزين بأحجار الألماس الأبيض حول الميناء الداكنة، من مجموعة Pierres de Reve de Chaumet من علامة شوميه Chaumet.

بياجيه Piaget

ساعة من بياجيه Piaget

ساعة نسائية أنثوية من مجموعة Possession Watch باللون الأبيض مع الذهب الأصفر المرصع بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة داخل الميناء من علامة بياجيه Piaget.

شانيل Chanel

ساعة من شانيل Chanel

ساعة نسائية أنثوية باللون الأبيض مع الذهب الأبيض المزين بأحجار الياقوت الوردي البارزة حول الميناء، من مجموعة Premiere Flying Tourbillon Watch من علامة شانيل Chanel.

بولغري Bvlgari

ساعة من بولغاري Bulgari

ساعة نسائية ناعمة من مجموعة Diva’s Dream Watch باللون الأبيض مع الذهب الوردي المزين بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة حول الميناء من علامة بولغري Bvlgari.