موديلات ساعات يد نسائية بتصميمات مستلهمة من الزهور

على مر الزمان كانت الزهور ملهمة لابداعات المجوهرات بسحر تكويناتها المفعمة بالأنوثة كما تكلل الساعات بلمسة عطرية فاتنة من العذوبة والجمال الذي تبحث عن عنه النساء.

واليوم اخترنا لك مجموعة راقية من موديلات ساعات يد نسائية بتصميمات مستلهمة من الزهور تحمل توقيع أشهر ماركات الساعات لتتألقي بسحر أنثوي خلاب في أرقى المناسبات والسهرات..

أجمل موديلات ساعات يد نسائية بتصميمات الزهور الساحرة:

ساعة من بوريجارد  Beauregard

ساعة من بوريجارد Beauregard

من علامة بوريجارد نختار ساعة Lili المستلهمة من زهور الزنابق الفاتنة في تصميم مستطيل مفعم بالأناقة من الذهب الوردي والماس المرصوف والأوبال الوردي المنحوت.

ساعة من شانيل  Chanel

ساعة من شانيل Chanel

من علامة شانيل نختار ساعة Mademoiselle Privé Bouton بتصميم من وحي الأحزمة والأزرار في تصميمات أزياء شانيل مع موتيف زهور الكاميليا بفخامة الذهب الوردي والماس والتويد.

ساعة من بيرميجاني فلوريه  Parmigiani Fleurier

ساعة من بيرميجاني فلوريه Parmigiani Fleurier

من علامة بيرميجاني فلوريه نختار ساعة Tonda Reine De Mai بتصميم رقيق مفعم بالانوثة في أناقة الذهب الوردي والذهب الأبيض والماس وعرق اللؤلؤ المنحوت بشكل الزهور.

ساعة من هاري ونستون  Harry Winston

 ساعة من هاري ونستون Harry Winston

من علامة هاري ونستون نختار ساعة Premier Hypnotic Chrysanthemum بتصميم راقي يليق بأفخم السهرات في بريق الذهب الأبيض والماس وتكوين بشكل الزهور من أحجار الاوبال والماس.

ساعة من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

 ساعة من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

من علامة فان كليف أند أربلز نختار ساعة Frivole الراقية بتصميم سري مستلهم من زهور البراعم الرقيقة في تكوين اسوارة فاخرة من الذهب الأصفر والماس.

ساعة من غراف  Graff

 ساعة من غراف Graff

من علامة غراف نختار ساعة Graff Peony Diamond Secret Watch بتصميم سري من وحي زهور البيوني بفخامة نابضة بالبريق الساحر من الذهب الأبيض والماس.

ساعة من جاكوب أند كو  Jacob & Co.

ساعة من جاكوب أند كو Jacob & Co

من علامة جاكوب أند كو نختار ساعة Fleurs de Jardin المستلهمة من الحدائق المزهرة في فخامة راقية حيث يكشف التصميم عن تقنية الحركة بأناقة ابداعية من الذهب الوردي وأحجار الياقوت الوردي.