موديلات ساعات يد نسائية راقية باللون الأسود تناسب إطلالات الشتاء

ساعات اليد النسائية الراقية المناسبة لإطلالات شتاء 2021 كثيرة، وتعتمد بشكل أساسي على الألوان الداكنة والباردة على عكس الألوان الدافئة التي تعودنا على وجودها خلال الخريف. وبالطبع، يبقى اللون الأسود أساسي في جميع المواسم، ويعبر عن الرقي والجمال ويناسب جميع إطلالاتك مهما كان شكلها.

ولهذه الأسباب، لا بد من أن تعتمدي الساعات النسائية باللون الأسود، مع لمسة من أحجار الألماس حول مينا الذهب، لتضيفي لمسة الفخامة والرقي إلى إطلالتك الصباحية والمسائية. اليوم، اخترنا لك تشكيلة فريدة من نوعها من أروع موديلات ساعات اليد النسائية الراقية باللون الأسود، لتختاري من بينها الساعة الأنسب لك والأقرب إلى قلبك. وبالطبع، يمكنك اعتماد الساعات لوحدها وستكون مثالية حقاً، أو تكديس بعض أساور الذهب الأنثوية معها ليصبح اللوك عصري ومرح أكثر.

ساعات اليد النسائية الراقية باللون الأسود في شتاء 2021

ساعة من شوبارد

من علامة شوبارد Chopard، اخترنا لك ساعة يد نسائية HAPPY DIAMONDS OVAL باللون الأسود مع الذهب الوردي المزين بأحجار الألماس الأبيض حول الميناء.

ساعة من شوبارد Chopard

ساعة من هاري ونستون

ومن علامة هاري ونستون Harry Winston، اخترنا لك ساعة يد نسائية Harry Winston Emerald باللون الأسود مع الذهب الأصفر المزين بأحجار الألماس الأبيض حول الميناء.

ساعة من هاري ونستون Harry Winston

ساعة من تيفاني

ومن علامة تيفاني اند كو Tiffany & Co، اخترنا لك ساعة يد نسائية Hand Pavé Watch باللون الأسود مع الذهب الوردي المرصع بأحجار الألماس الأبيض داخل الميناء.

ساعة من تيفاني Tiffany & Co

ساعة من غراف

ومن علامة غراف Graff، اخترنا لك ساعة يد نسائية Butterfly I باللون الأسود مع الذهب الأبيض المزين بأحجار الألماس الأبيض بأحجامه المختلفة حول الميناء.

ساعة من غراف Graff

ساعة من كارتييه

ومن علامة كارتييه Cartier، اخترنا لك ساعة يد نسائية SANTOS DE CARTIER WATCH باللون الأسود مع الذهب الوردي المزين بأحجار الألماس الأبيض حول الميناء.

ساعة من كارتييه Cartier

ساعة من بولغري

ومن علامة بولغري Bvlgari، اخترنا لك ساعة يد نسائية DIVAS’ DREAM WATCH باللون الأسود مع الذهب الأبيض المرصع بأحجار الألماس الأبيض داخل الميناء.

 ساعة من بولغري Bvlgari

ساعة من فان كليف اند آربلز

ومن علامة فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels، اخترنا لك ساعة يد نسائية Alhambra watch باللون الأسود مع الذهب الأصفر المزين بأحجار الألماس حول الميناء.

 ساعة من فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels

ساعة من بياجيه

ومن علامة بياجيه Piaget، اخترنا لك ساعة يد نسائية LIMELIGHT GALA WATCH باللون الأسود مع الذهب الأبيض المزين بأحجار الألماس الأبيض حول الميناء.

 ساعة من بياجيه Piaget