تعرفي على الساعات النسائية الأكثر تكلفة في العالم

اقتناء الجواهر الفاخرة، شغف تحبه الكثير من السيدات والفتيات حول العالم، من أبرزها ساعات اليد، قطع المجوهرات التي تنافست دور المجوهرات الراقية في صناعة الأفخم والأغلى فيها لدرجة أنها يمكن أن تبدو وكأنها لوحات فنية نادرة تسحر وتقلب العالم أجمع وتمنح صاحبتها مزيداً من التألق والرفاهية وسحر والتميز بين الناس.

واليوم، اخترنا لكِ مجموعة من أكثر الساعات تكلفة في العالم، التي تعد في حد ذاتها قطع ثمينة بأغلى الأسعار والقيمة.

1-ساعة   Hallucinationمن جراف

ساعة Hallucinationمن جراف

يُقال إن هذه التحفة الفنية لدار المجوهرات الراقية Graff المصنوعة من الألماس والتي تبلغ قيمتها 55 مليون دولار، هي أغلى ساعة في العالم.

ساعة جراف الساحرة التي صنعت عام 2014، مكونة من 110 قيراط من الماس الملون، باللون الوردي والأزرق والأخضر والبرتقالي والأصفر، المزيج الرائع الذي خلق تأثير قوس قزح مذهل.

واختارت جراف مزيجاً من الألماس على شكل القلب والكمثرى والزمرد والماركيز والمستدير، لخلق لوحة فنية على هيئة ساعة فاخرة.

استغرق الأمر من علماء الأحجار الكريمة والمصممين وفريق من الحرفيين آلاف الساعات لإنشاء هذه الساعة الاستعراضية.

2-ساعة Fascination من جراف

 ساعة Fascination من جراف

ابتكرت دار Graff العريقة للمجوهرات الراقية في عام 2015 The Fascination، وهي ساعة تضم 152.96 قيراطاً من الماس عديم اللون، بما في ذلك ماسة 38.13 D لا تشوبها شائبة على شكل كمثرى في الوسط والتي تتضاعف إما كقرص للساعة أو خاتم (قابل للفصل)، قطعة المجوهرات التي قدرت بـ40 مليون دولار.

3-ساعة The Breguet 1160

ساعة The Breguet 1160

لا تعتبر  The Breguet 1160ساعة رائعة فقط، بل ورائها أيضاً قصة رومانسية، ساعة الجيب، التي تبلغ قيمتها 30 مليون دولار، صُنعت الساعة الأصلية في عام 1783 للملكة الفرنسية ماري أنطوانيت من قبل عشيق مزعوم.

لكن لسوء الحظ، توفت ماري أنطوانيت قبل استلام الساعة الرائعة، التحفة الفنية التي أمر مؤسس مجموعة سواتش The Swatch Group، نيكولاس حايك، في عام في عام 2004بإعادة إنتاجها واكتملت في عام 2008.

4-ساعة  Jaeger-LeCoultre Joaillerie 101 Manchette

 ساعة Jaeger-LeCoultre Joaillerie 101 Manchette

قدمت هذه الساعة للملكة إليزابيث الثانية بمناسبة اليوبيل الماسي، احتفالاً بمرور 60 عاماً على جلوسها على العرش في عام 2012، والتي تضم سوار مرصع بـ 576 ماسة وميناء رمادي من الياقوت، التحفة الفنية التي قدرت بـ26 مليون دولار.

5-ساعة  210 Carat من شوبارد

ساعة 210 Carat من شوبارد

صنعت دار Chopard  العريقة للمجوهرات الراقية ساعة 210 Carat في عام 2014، من سوار من الألماس و3 ماسات على شكل قلب باللون الوردي عيار 15 قيراط والأزرق عيار 12 قيراطاً والأبيض 11 قيراطاً، بالإضافة إلى 163 قيراطاً أخرى من الماس الأبيض والكناري، قطعة الجواهر الفنية التي قدرت بمبلغ 26 مليون دولار.