موديلات ساعات يد نسائية بألوان العلم الإماراتي بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي

موديلات ساعات اليد النسائية الأنثوية والمزينة بأحجار الألماس الأبيض حول الميناء تعتبر من أجمل الموديلات التي يمكنك اعتمادها في الحفلات والمناسبات. وفي موسم المناسبات، وبالتحديد اقتراب اليوم الوطني الإماراتي 2020، لا بد من أن تعتمدي هذه التشكيلة التالية التي اخترناها لك من موديلات ساعات اليد النسائية بألوان العلم الإماراتي.

من الساعات الحمراء والسوداء إلى البيضاء والخضراء، يمكنك التفنن باعتمادها للاحتفال باليوم الوطني الإماراتي بالطريقة المفضلة لديك، وهي المجوهرات والساعات. ولأسلوب عصري ومرح أكثر، يمكنك تكديس هذه الساعات مع أساور ذهب مزينة بالأحجار الكريمة المطابقة مع العلم الإماراتي أيضاً، أو حتى الخواتم المنوعة المكدسة أمام الساعات. يمكنك التفنن بأسلوبك الخاص واختيار الدرجات المفضلة لديك طوال أسبوع الاحتفالات باليوم الوطني.

موديلات ساعات اليد النسائية الأنسب لليوم الوطني الإماراتي 2020

ساعات من بوشرون

من علامة بوشرون Boucheron، اخترنا لك 4 ساعات مختلفة بألوان العلم الإماراتي، الأحمر والأخضر والأسود والأبيض، مع الذهب الأصفر المزين بأحجار الألماس الأبيض حول الميناء.

 ساعات من بوشرون Boucheron

ساعات من بياجيه

ومن علامة بياجيه Piaget، اخترنا لك 4 ساعات مختلفة بألوان العلم الإماراتي، الأحمر والأخضر والأسود والأبيض، مع الذهب الأبيض والذهب الوردي المرصع بأحجار الألماس الأبيض حول الميناء.

 ساعات من بياجيه Piaget

ساعات من شوميه

ومن علامة شوميه Chaumet، اخترنا لك 4 ساعات باللون الأسود مع الميناء الملونة بألوان العلم الإماراتي، الأحمر والأخضر والأسود والأبيض، مع أحجار الألماس الأبيض حول الميناء.

ساعات من شوميه Chaumet

ساعات من شوبارد

ومن علامة شوبارد Chopard، اخترنا لك 4 ساعات ملونة بألوان العلم الإماراتي، الأحمر والأخضر والأسود والأبيض، مع الذهب الوردي المزين بأحجار الألماس والروبي والتسافوريت في الميناء.

ساعات من شوبارد Chopard

ساعات من بولغري

ومن علامة بولغري Bvlgari، اخترنا لك 4 ساعات مختلفة بألوان العلم الإماراتي، الأحمر والأخضر والأسود والأبيض، مع الذهب الوردي والأبيض المزين بأحجار الألماس حول الميناء.

ساعات من بولغري Bvlgari

ساعات من فابرجيه

ومن علامة فابرجيه Faberge، اخترنا لك 4 ساعات مختلفة بألوان العلم الإماراتي، الأحمر والأخضر والأسود والأبيض، مع الذهب الأبيض والوردي المزين بأحجار الألماس حول الميناء.

 ساعات من فابرجيه Faberge