ساعة RM 72 – 01 Lifestyle In-House من "ريتشارد ميل" تجسيد لمنظومة الحركة الأصيلة

تصف ساعة "01 - RM 72 لايف ستايل إن – هاوس كرونوغراف" RM 72 – 01 Lifestyle In-House Chronograph من دار "ريتشارد ميل" Richard Mille بالتميّز التام، وتتسم بجمالها وتصميمها الفاخر، وهو ما يجعلها الساعة المثالية لكل الأوقات والأزمان.. تلتقي هذه الساعة بأدائها المتفوّق عند عالمين مختلفين، لتجمعهما سويا في تناسق لا مثيل له، ألا وهما عالم الرفاهية وعالم الموسيقى والرقص. تتمحور هذه الساعة الفاخرة حول منظومة الحركة، حركة الزمن، حركة الأجسام، حركة النوتات الموسيقية في إبداع وُلد من التفاعل بين الروح والإحساس.

تقنية عالية الدقة

تشتمل هذه الساعة على أول كرونوغراف بتقنية "فلاي باك" Flyback من تصميم الدار الفاخرة وتطويرها وإبداعها، في تتويج لما لا يقل عن 30 شهرا من العمل من جانب فريق متخصص كرّس جهده الكامل لهذا الإنجاز. تحافظ الساعة على الوقت من خلال مقياس من ثلاث دقّات، في إيقاع يبرز ثلاثة أرقام، ثلاثة وثمانية وأحد عشر. وتتحرك العقارب في انسجام ضمن نطاقاتها الزمنية الثلاثة، ويأتي عقرب الثواني باللون الأزرق، والدقائق باللون البرتقالي، والساعات باللون الأخضر، وتنسق حركتها عجلة من ستة أعمدة.

4 مجموعات مختلفة

تتاح هذه الساعة في أربع مجموعات مختلفة، الذهب الأحمر من الصنف 5N والتيتانيوم والسيراميك الأسود أو الأبيض. وتشتمل الساعة على نظام حركة تعبئة أوتوماتيكية، مع احتياطي طاقة يمتد ل 50 ساعة بغضّ النظر عن مقدار تنشيط الكرونوغراف، كما تتسم بهيكلية هندسية مذهلة تتيح سهولة فائقة في الاستخدام، في حين أن خصائصها الميكانيكية الصرفة والتشطيب اليدوي المتقن تجعلها مناسبة للحياة اليومية