موديلات ساعات يد نسائية سرية مميزة بتصاميمها 2020

موديلات ساعات اليد النسائية كثيرة ومتنوعة وتناسب كل الأوقات والمناسبات. والساعات السرية بشكل عام تعتبر من الأقدم من الأعرق، ولها تاريخ طويل. اخترنا لك اليوم مجموعة مميزة من موديلات ساعات اليد النسائية السرية لتعتمدي من بينها الأنسب لك.

تأتي الساعة السرية بالكثير من الأشكال، لكنها لا تشبه الساعات النسائية العادية على الإطلاق، بل على العكس تماماً، هي تشبه الأساور وقطع المجوهرات المرصعة بأحجار الألماس والأحجار الكريمة الملونة. وشكلها المميز والفخم هذا يجعلها حقاً مثالية لإكمال إطلالات الحفلات والمناسبات الخاصة.

بدأ مشوار الساعات السرية في أوائل التسعينات، وانتشرت بكثرة بعد عام 1920. والسبب وراء اختراع الساعات هذه هو ببساطة أن الساعات العادية أو الساعات الكلاسيكية التي تضع في الجيب كانت مصنوعة للرجال فقط.

موديلات ساعات يد نسائية سرية مميزة

ساعة من شوميه

من علامة شوميه Chaumet، اخترنا لك ساعة يد نسائية سرية باللون الأزرق الداكن مرصعة بأحجار الألماس الأبيض في الوسط مع حجر الياقوت الأزرق.

 ساعة من شوميه Chaumet

ساعة من غراف

ومن علامة غراف Graff، اخترنا لك ساعة يد نسائية سرية مرصعة بأحجار الألماس الأبيض من كل مكان مع أحجار الروبي البارزة من حولها.

ساعة من غراف Graff.

ساعة من فان كليف اند آربلز

ومن علامة فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels، اخترنا لك ساعة يد نسائية سرية باللون الوردي مرصعة بأحجار الألماس الأبيض والياقوت الوردي في الوسط.

ساعة من فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels

ساعة من كارتييه

ومن علامة كارتييه Cartier، اخترنا لك ساعة يد نسائية سرية ذهب أبيض مرصعة بأحجار التورمالين الأخضر والألماس الأبيض والأونيكس من كل مكان.

ساعة من كارتييه Cartier

ساعة من بولغري

ومن علامة بولغري Bvlgari، اخترنا لك ساعة يد نسائية سرية ذهب وردي مزينة بأحجار الألماس الأبيض والروبي والتورمالين والغارنيت والزمرد.

ساعة من بولغري Bvlgari

ساعة من هاري ونستون

ومن علامة هاري ونستون Harry Winston، اخترنا لك ساعة يد نسائية سرية باللون الأسود مرصعة بأحجار الألماس الأبيض المختلفة في الوسط.

ساعة من هاري ونستون Harry Winston

ساعة من شانيل

ومن علامة شانيل Chanel، اخترنا لك ساعة يد نسائية سرية مرصعة بأحجار اللؤلؤ الأبيض من كل مكان مع أحجار الألماس الأبيض في الوسط.

 ساعة من شانيل Chanel