موديلات ساعات نسائية راقية بالذهب الأصفر من مجموعات 2020

نعرض لكم أجمل ساعات نسائية 2020 حيث يتألق بريق الذهب في تصميمات ساعات نسائية راقية فتقع النساء في عشقها بفضل الفخامة الساحرة التي تعبر عن ذوق متميز وأناقة استثنائية تلفت الأنظار في مناسبات الموسم.

وقد اخترنا لكل امرأة تعشق التميز موديلات ساعات نسائية راقية بالذهب الأصفر تحمل توقيع أشهر الماركات العالمية لترافق الاطلالة ببريق الذهب الساحر المفعم بالأنوثة ولمسات الفخامة..

أجمل ساعات نسائية راقية بأناقة الذهب لاطلالتك الساحرة:

ساعة من كارتييه  Cartier

من علامة كارتييه نختار ساعة Maillon de Cartier المميزة بتصميم ينم عن اللمسة العصرية المستلهمة من الحركة في أناقة الذهب الأصفر المنحوت بشكل ملتوي مع بريق أحجار الماس.

ساعة من كارتييه Cartier

ساعة من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

من علامة فان كليف أند أربلز نختار ساعة Frivole السرية المتألقة بشاعرية ساحرة في تصميم من وحي الزهور بعذوبة فاتنة من الذهب الأصفر وأحجار الماس الخلابة.

 ساعة من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

ساعة من شانيل  Chanel

من علامة شانيل نختار ساعة The Tweed Frangé watch المميزة بتصميم فاخر من وحي أقمشة التويد الفرنسية الساحرة ببريق الذهب الأصفر والأبيض والماس واللؤلؤ وأحجار الاونيكس.

 ساعة من شانيل Chanel

ساعة من اوميغا  Omega

من علامة أوميغا نختار ساعة Constellation الكرنوميتر بتصميم يتألق ببريق ساحر من وحي المجرات في فخامة الذهب الأصفر والماس وأناقة حجر الأفنتورين.

ساعة من اوميغا Omega

ساعة من بوتشيلاتي  Buccellati

من علامة بوتشيلاتي نختار ساعة Macri الراقية المتألقة بتصميم فاخر من وحي أقمشة الساتان الخلابة بأناقة الذهب الأصفر المنحوت وحجر الملاكيت والماس.

 ساعة من بوتشيلاتي Buccellati

ساعة من شوميه  Chaumet

من علامة شوميه نختار ساعة Bolero الفاتنة المستلهمة من الموسيقى الكلاسيكية الشهيرة بوليرو بأناقة ناعمة من الذهب الأصفر والماس.

ساعة من شوميه Chaumet

ساعة من بولغاري  Bulgari

من علامة بولغاري نختار ساعة Serpenti Seduttori الساحرة بتصميم أفعى سيربانتي الأيقوني بلمسة عصرية خلابة من الذهب الأصفر وبريق الماس.

ساعة من بولغاري Bulgari.