ساعات بألوان دافئة للاطلالة الخريفية

مودبلات ساعات نسائية للخريف بالوان دافئة لموسم 2020، يأتينا موسم الخريف حاملاً معه نسمات الدفء والهدوء فتميل الاطلالة للاناقة الراقية استعداداً لموسم الشتاء وتبرز الألوان الدافئة في المجوهرات والساعات لتزيد الاطلالة بالفخامة والجاذبية.

وقد اخترنا لك اليوم تشكيلة مميزة من موديلات ساعات نسائية فخمة بألوان دافئة تلائم الاطلالة الخريفية حيث ستكون لمسة راقية في اطلالتك خلال النهار أو المساء..

أجمل موديلات ساعات نسائية بالوان دافئة للخريف

ساعة من هيرميس  Hermes

ساعة من هيرميس Hermes.

من علامة هيرميس نختار ساعة Nantucket Jeté de Chaîne d’Ancre بتصميمها الرشيق الناعم والمستلهم من موتيفة حلقات سلسلة المرساة في جاذبية الذهب الأبيض والماس بينما يأتي سوار الجلد بلون الأصفر المسطردة ليغلفك بأناقة الخريف.

ساعة من اوميغا  Omega

ساعة من اوميغا Omega

من علامة أوميغا نختار ساعة De Ville Trésor المتألقة بتصميم أنثوي انسيابي خلاب في بريق الذهب الوردي والماس وعرق اللؤلؤ مع سوار الجلد باللون الأخضر الداكن.

ساعة من بيرميجاني فلوريه  Parmigiani Fleurier

ساعة من بيرميجاني فلوريه Parmigiani Fleurier

من علامة بيرميجاني فلوريه نختار ساعة Tonda Métropolitaine الفاتنة بسحر راقي وتصميم بحجم لافت في أناقة الذهب الوردي والماس وعرق اللؤلؤ مع سوار الجلد باللون الرمادي الداكن.

ساعة من جيجر لوكولتر  Jaeger-LeCoultre

ساعة من جيجر لوكولتر Jaeger-LeCoultre

من علامة جيجر لوكولتر نختار ساعة Reverso One Duetto الأنيقة بتصميمها القابل للتبديل في سحر منمق وتصميم هندسي خلاب من الذهب الوردي والماس وميناء غلوشيه وسوار الجلد باللون الأحمر الداكن.

ساعة من جاكيه درو  Jaquet Droz

ساعة من جيجر لوكولتر Jaeger-LeCoultre

من علامة جاكيه درو نختار ساعة Lady 8 Petite المميزة بتصميم ناعم ورقيق من الذهب الأبيض والماس وعرق اللؤلؤ مع سوار الجلد البني الملتف حول المعصم.

ساعة من فاشرون كونستانتين  Vacheron Constantin

 ساعة من فاشرون كونستانتين Vacheron Constantin

من علامة فاشرون كونستانتين نختار ساعة Égérie Moon Phase القمرية والمتألقة بفخامة أنثوية خلابة من الذهب الوردي والماس وميناء غلوشيه وسوار الجلد الأزرق.

ساعة من أوديمار بيغيه  Audemars Piguet

 ساعة من أوديمار بيغيه Audemars Piguet

من علامة أوديمار بيغيه نختار ساعة Millenary Frosted Gold Philosophique المميزة بأناقة مفعمة بالغموض والجاذبية الايطالية بأناقة الذهب الوردي المميز بالملمس الخشن كغبار الماس مع سوار الجلد البني الداكن.