"نافيتايمر أوتوماتيك 35": ساعةٌ أسطورية للمرأة العالمية من Breitling

تشتهر دار "بريتلينغ" Breitling بطرحها مجموعة واسعة من الساعات الفاخرة التي تلبي متطلّبات المرأة العصرية، والتي تتناسب مع نمط حياتها وأسلوبها. وها هي اليوم تُهدي المرأة الأنيقة والطموحة ساعة "نافيتايمر أوتوماتيك Navitimer "35 Automatic 35 بنسختها الجديدة. فما الجديد في هذه الساعة؟

تتميز الساعة بتصميم متطور ومُميز مستوحى من بعض أروع طرازات "بريتلينغ" Breitling التي ظهرت في خمسينيات القرن الماضي، فهي تعكس تاريخاً يزيد عن 65 عاماً. والمرأة التي ترتدي ساعة "نافيتايمر أوتوماتيك 35 " لا ترتدي ساعةً تعبر عن ذوقها الرفيع وأناقتها فحسب، بل تحمل أيضاً ساعة تُعتبر من أعظم ما أنتجته صناعة الساعات على الإطلاق.

تُعد "نافيتايمر أوتوماتيك 35 " Navitimer Automatic 35 من "بريتلينغ" Breitling أبلغ تعبير عن الأناقة وساعة مثالية لأي مناسبة، سواء كانت اجتماعاً مع مجلس الإدارة أو عطلةً في نهاية الأسبوع. وقد صُمِّمت هذه الموديلات الجديدة الرائعة لترافق السيدة العالمية الأنيقة في حلها وترحالها.

استوحي تصميم القرص الأنيق المميَّز المرصَّع بحبات الكريستال في ساعة "نافيتايمر أوتوماتيك 35 " من ساعة نافيتايمر ذات الرقم المرجعيّ 806 " Navitimer Ref. 806 ". والميناء النظيف ذو العقارب الثلاثة يذكرنا بالساعة ذات الرقم المرجعيّ 66 ، التي أُطلقت في خمسينيات القرن الماضي وتحتلُ مسطرتُها المنزلقةُ المستديرة مكاناً خاصاً في قلوب عشاق "بريتلينغ" Breitling في كل مكان. ويساهم عقربُ الثواني ذو الرأس الأحمر في جعل الساعة سهلة القراءة تماماً.

وفي هذا الإطار، عبّر الرئيسُ التنفيذيّ لشركة "بريتلينغ"، جورج كيرن، عن حماسه للإصدار الجديد قائلاً: "عند إطلاق ساعة "نافيتايمر أوتوماتيك " Navitimer 35 Automatic 35 ، قدمنا ساعةً تعكس ما دأبت السيداتُ على إخبارنا به، حيث طلبن ساعة "نافيتايمر Navitimer "أنيقة وأصغر حجماً دونما تضحيةٍ بالتراث أو الأداء الوظيفيّ. فكانت هناك حاجة لإعادة تصميمها للسيدات تحديداً ولتلائم أي مناسبة. ومن خلال توفير خيارات مختلفة للعلبة والسوار، قدَّمنا بالضبط ما تبحثُ عنه المرأة العصرية في أي ساعة، حتى لو كانت لم تفكر من قبلُ في ارتداء ساعةٍ من "بريتلينغ".

يُذكر أن الساعة الثورية تتوفّر في أربعة إصدارات مختلفة، وهي تعمل بحركة "بريتلينغ كاليبر 17 " Breitling Caliber 17 التي تقدِّم احتياطيّ طاقة يبلغ حوالي 38 ساعة. وحصلت هذه الساعة، كما هو حال جميع ساعات "بريتلينغ" Breitling ، على شهادة المعهد السويسريّ الرسميّ لاختبار كرونومتر الساعات (COSC)، وهو تأكيدٌ مستقل على دقتها.