اختاري الساعات الملونة لاشراقتك في الصيف

اجمل موديلات الساعات الملونة، تتميز اطلالة الصيف بالأسلوب المشرق والاناقة المبهجة المستمدة من الطقس الحار وأروع المناسبات المستمرة نهاراً ومساءاً مما يجعل اختيار موديلات الساعات الملونة بمثابة لمسة جريئة من المرح والجاذبية.

وقد اخترنا لك اليوم هذه المجموعة الخلابة من موديلات ساعات نسائية ملونة تلفت الأنظار بسحر التصميمات والنغمات المشرقة لتدللك هذا الصيف بأناقة وسحر لا يقاوم..

موديلات الساعات الملونة لاطلالة مشرقة هذا الصيف:

ساعة من هيرميس  Hermes

ساعة من هيرميس Hermes

من علامة هيرميس نختار ساعة Nantucket Jeté de Chaîne d’Ancre بتصميم رشيق مع موتيف مستلهم من سلاسل مرساة السفن في تألق عصري بالذهب الأبيض والماس وسوار الجلد بلون الأصفر المسطردة.

ساعة من بريغيه  Breguet

ساعة من بريغيه Breguet

من علامة بريغيه نختار ساعة Reine de Naples 8918 Grand Feu بتصميمها الأيقوني في جسم بيضاوي بإنسيابية ساحرة من الذهب الأبيض والماس وميناء من الأوبالين مع سوار الجلد باللون الأزرق السماوي.

ساعة من باكس وستراوس  Backes & Strauss

ساعة من باكس وستراوس Backes & Strauss

من علامة باكس وستراوس نختار ساعة Miss Victoria المميزة بتصميم ناعم في نمط زخرفي حافل بالأنوثة في تألق الذهب الأبيض والماس وعرق اللؤلؤ مع سوار الجلد البنفسجي.

ساعة من ديور  Dior

ساعة من ديور Dior

من علامة ديور نختار ساعة La Mini D de Dior Mosaïque بتصميم مفعم بروح منصات الموضة في أناقة الذهب الأبيض والماس وعرق اللؤلؤ مع سوار من القماش بنقوش الموزاييك.

ساعة من بياجيه  Piaget

 ساعة من بياجيه Piaget

من علامة بياجيه نختار ساعة Possession بتصميمها العصري الجذاب المتألق بروح الأنوثة في سحر الذهب الأبيض والماس وعرق اللؤلؤ الوردي مع سوار الجلد باللون الوردي.

ساعة من لويس فويتون  Louis Vuitton

ساعة من لويس فويتون Louis Vuitton

من علامة لويس فويتون نختار ساعة Tambour Slim Star الجذابة بتصميم يحمل روح العلامة الفرنسية وشعارها بأناقة غرافيكية ساحرة من الذهب الوردي والماس وعرق اللؤلؤ وسوار الجلد باللون الفوشيا.