ساعات نسائية راقية يبرز فيها فن الايناميل

الايناميل من الفنون التاريخية القديمة ووجدت طريقها الى عالم المجوهرات قبل مئات السنين ولازالت ابداعات الاناميل تشكل لمسة فاتنة وراقية في تصميمات ساعات نسائية راقية.

واليوم انتقينا لك موديلات ساعات يد نسائية راقية خلابة يبرز فيها فن الاناميل ببراعة حيث كرست علامات الساعات أرقى التقنيات وأكثرها دقة لتحصلي على اطلالة مفعمة بالفخامة والسحر..

ساعات نسائية من أشهر ماركات الساعات بسحر فن الاناميل:

ساعة من هيرميس  Hermes

ساعة من هيرميس Hermes

من علامة هيرميس نختار ساعة Français Remix المستلهمة من رسوم الخيول على أوشحة هيرميس الكلاسيكية في القرن الـ19 بأناقة ساحرة من الذهب الأبيض والماس والاناميل.

ساعة من جيجر لوكولتر  Jaeger-LeCoultre

ساعة من جيجر لوكولتر Jaeger-LeCoultre

من علامة جيجر لوكولتر نختار ساعة Rendez-Vous Sonatina Green Orchid بتصميم زهور الاوركيد الفاتنة من الذهب الوردي والماس وعرق اللؤلؤ والاناميل.

ساعة من موريتز غروسمان  Moritz Grossmann

ساعة من موريتز غروسمان Moritz Grossmann

من علامة مورتيز غروسمان نختار ساعة Tefnut Lady Butterfly المميزة بميناء مكسو برسوم الاناميل للفراشات الملونة مع أناقة الذهب الوردي والماس.

ساعة من جاكيه درو  Jaquet Droz

ساعة من جيجر لوكولتر Jaeger-LeCoultre

من علامة جاكيه درو نختار ساعة Petite Heure Minute المميزة بتصميم من وحي الطائر الطنان برسوم الاناميل في أسلوب الرسم الزجاجي مع بريق الذهب الأبيض والماس.

ساعة من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

ساعة من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

من علامة فان كليف أند أربلز نختار ساعة Lady Arpels Pont Des Amoureux Jour بتصميم شاعري لمشهد لقاء العشاق بسحر الاناميل والذهب الوردي والأبيض والماس.

ساعة من شانيل  Chanel

ساعة من شانيل Chanel

من علامة شانيل نختار ساعة Boy Friend Tweed Art الفاتنة بتكوين مستلهم من عطور شانيل وميناء مكسو بنقوش الاناميل المستلهمة من أقمشة التويد في فخامة الذهب الوردي.