مزيج القوة والثقة في ساعات نسائية باللون الأسود

تستعير النساء لمسة القوة والثقة الرجولية في تصميمات الساعات باللون الأسود والتي تضفي الفخامة والأناقة الراقية وتعبر عن شخصية مفعمة بالتميز والطموح.

واليوم ننتقي هذه التشكيلة الراقية من موديلات ساعات نسائية باللون الأسود تحمل لمسات الفخامة والجاذبية لتعبر عن شخصية امتزجت فيها القوة بالثقة في سحر وأناقة الأسود..

ساعات نسائية باللون الأسود لفخامة اطلالتك:

ساعة من شانيل  Chanel

 ساعة من شانيل Chanel

من علامة شانيل نختار ساعة Boyfriend الجديدة بأناقة راقية من الذهب الأبيض والماس ولمسة فخامة مع سوار الجلد الأسود بأسلوب بطانة حقائب شانيل.

ساعة من كارتييه  Cartier

ساعة من كارتييه Cartier

من علامة كارتييه نختار ساعة  Pasha de Cartier التي تعود من عالم الثمانينات لتزيد الاطلالة بأناقة الذهب الوردي والماس وسوار الجلد الأسود.

ساعة من هيرميس  Hermes

 ساعة من هيرميس Hermes

من علامة هيرميس نختار ساعة Nantucket Jeté de Chaîne d’Ancre بتصميم رشيق مستلهم من حلقات المرساة في أناقة الذهب الأبيض والماس وسوار الجلد الأسود.

ساعة من ديور  Dior

ساعة من ديور Dior

من علامة ديور نختار ساعة GRAND BAL FIL D'OR بتصميم مستلهم من قاعات الرقص بأناقة السيراميك الأسود والذهب الوردي ولمسات الماس مع سوار الجلد الأسود.

ساعة من جيجر لوكولتر  Jaeger-LeCoultre

ساعة من جيجر لوكولتر Jaeger-LeCoultre

من علامة جيجر لوكولتر نختار ساعة Rendez-Vous Moon القمرية الراقية بتصميم مفعم بالانوثة من الذهب الوردي وميناء غلوشيه مع بريق الماس وسوار الجلد الأسود.

ساعة من أي دبليو سي  IWC

ساعة من أي دبليو سي IWC

من علامة أي دبليو سي نختار ساعة Portofino Automatic 34 بتصميم أنيق لافت بالفخامة والبريق في سحر الذهب الوردي والماس وتألق سوار الجلد الأسود.