ساعات باللون الأبيض تشرق بالعذوبة والنقاء

تمنحك ساعات نسائية باللون الابيض لمسة متناغمة من السحر والعذوبة فهي تتألق بفخامة لا تخلو من الرقة كما تعبر عن عشق البساطة والنقاء المطلق.

وقد انتقينا لك اليوم هذه المجموعة الفاتنة من ساعات يد نسائية باللون الأبيض تتألق بروعة التصميمات ولمسة اللون الأبيض ذات السحر الفريد والفخامة اللافتة..

ساعات نسائية متألقة بسحر اللون الأبيض:

ساعة من شوميه  Chaumet

ساعة من شوميه Chaumet

من علامة شوميه نختار ساعة Pierres de Rêve بتصميم مينيمال مفعم بالبساطة والرقة في سحر الذهب الأبيض والماس مع حجر الكريزيكولا وسوار الجلد باللون الأبيض.

ساعة من كوروم  Corum

ساعة من كوروم Corum

من علامة كوروم نختار ساعة Admiral بتصميم متألق بالأنوثة في فخامة الذهب الوردي وبريق الماس مع سوار الجلد الأبيض.

ساعة من جاكيه درو  Jaquet Droz

ساعة من جاكيه درو Jaquet Droz

من علامة جاكيه درو نختار ساعة Floral Poetry بتصميم متألق بالعذوبة في سحر الذهب الوردي وميناء من عرق اللؤلؤ المنحوت بشكل الزهور وفخامة الماس مع سوار الجلد الأبيض.

ساعة من لويس فويتون  Louis Vuitton

ساعة من لويس فويتون Louis Vuitton

من علامة لويس فويتون نختار ساعة Tambour Slim Star Blossom بتصميم شعار العلامة الأيقوني بفخامة الذهب الوردي والماس وحجر الأفنتورين وسوار الجلد الأبيض.

ساعة من بوشرون  Boucheron

ساعة من بوشرون Boucheron

من علامة بوشرون نختار ساعة Ajourée Amvara بتصميم مترف مستلهم من الأفعى في أنوثة الذهب الأبيض والأصفر والماس وعرق اللؤلؤ وسوار الساتان الأبيض.

ساعة من باكس وستراوس  Backes & Strauss

ساعة من باكس وستراوس Backes & Strauss

من علامة باكس وستراوس نختار ساعة Miss Victoria بتصميم شاعري رقيق من الذهب الأبيض وعرق اللؤلؤ والماس مع سوار الساتان الأبيض.