ساعات نسائية راقية تشرق بالألوان في عيد الفطر 2020

ساعات يد نسائية راقية تشرق بالألوان في عيد الفطر 2020 ،بحلول موعد عيد الفطر 2020 تستعد اطلالتك لتلفت الانظار في المناسبات الراقية بإختيار أجمل عناصر الفخامة والتألق من الساعات ذات التصميمات الابداعية الفاتنة ،واليوم اخترنا لك هذه التشكيلة المميزة من موديلات ساعات نسائية راقية وجذابة من أشهر الماركات لتتمتعي بإطلالة لافتة بالسحر وتخطف الأنظار بالأناقة والتميز في العيد..

موديلات ساعات نسائية راقية تشرق بالألوان في عيد الفطر 2020 :

ساعة من ديور  Dior

ساعة من ديور Dior

من علامة ديور نختار موديلات ساعات نسائية راقية من بينهم ساعة La Mini D de Dior Mosaïque بتصميم راقي من الذهب الأبيض والماس وعرق اللؤلؤ الأخضر مع سوار من القماش بألوان الموزاييك.

ساعة من جيرارد بيريغو  Girard-Perregaux

من علامة جيرارد بيريغو نختار ساعة Cat's Eye Plum Blossom بتصميم انثوي جذاب من الذهب الأبيض والماس وعرق اللؤلؤ.

ساعة من شوبارد  Chopard

ساعة من شوبارد Chopard

من علامة شوبارد نختار أجمل ساعات نسائية راقية من بينهم ساعة Esprit de Fleurier Peony بتصميم من وحي زهور البيوني الخلابة في أناقة الذهب الوردي والماس والاناميل وعرق اللؤلؤ.

ساعة من جيجر لوكولتر  Jaeger-LeCoultre

ساعة من جيجر لوكولتر Jaeger-LeCoultre

من علامة جيجر لوكولتر نختار ساعة Rendez-Vous Sonatina بتصميم شاعري من الزهور في فخامة الذهب الوردي والماس وعرق اللؤلؤ.

ساعة من بولغاري  Bulgari

ساعة من بولغاري Bulgari

من علامة بولغاري نختار أجمل ساعات نسائية راقية تشرق بالألوان من بينهم ساعة Serpenti Incantati بتصميم سيربانتي الساحر في فخامة أيقونية من الذهب الوردي والماس وعرق اللؤلؤ.

ساعة من لويس فويتون  Louis Vuitton

ساعة من لويس فويتون Louis Vuitton

من علامة لويس فويتون نختار ساعة Tambour Slim Star Blossom بتصميم جذاب بشكل براعم الحظ شعار العلامة في فخامة لافتة من الذهب الوردي والماس وحجر الأفنتورين وعرق اللؤلؤ.