فخامة الزمرد في ساعات نسائية راقية

فخامة الزمرد في ساعات نسائية راقية، الزمرد هو حجر مواليد شهر مايو المفعم بالفخامة والجاذبية والسحر الملكي المترف، فهو حين يزين تصميمات الساعات يعلن عن اطلالة مفعمة بالتميز والأناقة الخالدة ،واليوم انتقينا لك تشكيلة رائعة من موديلات ساعات نسائية راقية يزينها الزمرد حجر شهر مايو الفاخر المفضل لدى النساء عاشقات التميز لتنتقي من بينها ما يلائم اطلالتك ويزيدها سحراً وتألقاً..

ساعات نسائية راقية مزينة بأحجار الزمرد:

ساعة من كارتييه  Cartier

ساعة من كارتييه Cartier

من علامة كارتييه نختار ساعات نسائية راقية من بينهم ساعة راقية بتصميم مفعم بالفخامة في سحر الأرت ديكو لأيقونة الفهد من الذهب الأبيض والماس وأحجار الزمرد والاونيكس.

ساعة من غراف  Graff

من علامة غراف نختار ساعة مترفة بتصميم أنثوي من وحي مروحة السهرة الراقية بأناقة الذهب الأبيض والماس وأحجار الزمرد.

ساعة من شوميه  Chaumet

من علامة شوميه نختار ساعة Joséphine Aigrette بتصميم رقيق وشاعري من وحي التيجان الملكية في سحر الذهب الأبيض والماس وحجر الزمرد الخلاب.

ساعة من بولغاري  Bulgari

ساعة من بولغاري Bulgari

من علامة بولغاري نختار أجمل ساعات نسائية راقية من بينهم ساعة Serpenti Misteriosi بتصميم أفعى سيربانتي الخلاب في بريق الذهب الأبيض والماس وأحجار الزمرد الفاتنة.

ساعة من باكس وستراوس  Backes & Strauss

ساعة من باكس وستراوس Backes & Strauss

من علامة باكس وستراوس نختار ساعة  The Victoria Princess بتصميم من وحي الاطلالات الملكية في فخامة الذهب الأبيض والماس وعرق اللؤلؤ وأحجار الزمرد.

ساعة من شوبارد  Chopard

من علامة شوبارد نختار تصاميم ساعات نسائية راقية من بينهم ساعة Red Carpet High Jewelry بتصميم مترف ومفعم بتفاصيل الفخامة كالدانتيل المنسوج من الذهب الأبيض والماس وأحجار الزمرد.