ساعات ملونة جذابة لاطلالتك في شهر رمضان

الألوان أهم عناصر الاطلالة المشرقة في مناسبات رمضان ويمكن اضفاء لمسة لونية جذابة على الاطلالة بإضافة الاكسسوارات والساعات الملونة ذات التصميمات الأنثوية الفريدة.

وقد انتقينا لك اليوم هذه التشكيلة الساحرة من موديلات ساعات نسائية ملونة تلفت الأنظار بجمالها واشراقها الراقي لتزين الاطلالة بلمسات لونية جذابة في مناسبات رمضان 2020..

ساعات نسائية ملونة لأناقة اطلالتك في رمضان 2020:

ساعة من زينيث  Zenith

ساعة من زينيث Zenith

من علامة زينيث نختار ساعة  Elite Moonphase القمرية الراقية بأناقة الذهب الوردي والماس وسوار الجلد باللون الأزرق السماوي.

ساعة من كارتييه   Cartier

ساعة من كارتييه Cartier

من علامة كارتييه نختار ساعة Ballon Bleu de Cartier بتصميم من وحي المنطاد في أنوثة الذهب الوردي والماس وسوار الجلد باللون الوردي.

ساعة من هيرميس  Hermes

ساعة من هيرميس Hermes

من علامة هيرميس نختار ساعة Nantucket Jeté de Chaîne d’Ancre بتصميم عصري راقي من الذهب الأبيض وبريق الماس مع سوار الجلد باللون البنفسجي.

ساعة من جاكيه درو  Jaquet Droz

ساعة من جاكيه درو Jaquet Droz

من علامة جاكيه درو نختار ساعة  Lady 8 Petite بتصميم رقيق وأنثوي من الذهب الأبيض واللؤلؤ وعرق اللؤلؤ والماس مع سوار ملتف على المعصم باللون البني.

ساعة من بوفيه  Bovet

ساعة من بوفيه Bovet

من علامة بوفيه نختار ساعة Amadéo Fleurier 36 Miss Audrey بتصميم متألق بالفخامة من الذهب الأبيض والماس وميناء غلوشيه أخضر وسوار من الجلد باللون الأخضر.

ساعة من باكس وستراوس  Backes & Strauss

 ساعة من باكس وستراوس Backes & Strauss

من علامة باكس وستراوس نختار ساعة Miss Victoria بتصميم رقيق مدلل بالأنوثة في أناقة الذهب الوردي وعرق اللؤلؤ وأحجار الماس مع سوار الجلد باللون الأصفر.