تعرفوا على WatchBox الموقع الموثوق لشراء وبيع الساعات الفخمة المستعملة

يعتبر WatcBox منصة عالمية رائدة لشراء وبيع الساعات الفاخرة المستعملة.

تُوفر هذه المنصة الخبرة الاحترافية في التكنولوجيا والابتكار التي لا مثيل لها في سوق الساعات.

خدمة عملاء راقية في WatchBox

يعمل القائمون في منصة WatchBox مع العملاء لضمان حصولهم على أفضل قيمة عند البيع، بالإضافة إلى توفير مجموعة مختارة بعناية للشراء مع ضمان تقديم ساعات أصلية وموثقة تعمل بكفاءة. ويمكن لجميع العملاء الاطلاع على مجموعة WatchBox التي تستمر بالنمو من خلال متاجرهم حول العالم.

ساعات فخمة مستعملة للبيع

تمتلك  WatchBox، كل ساعة معروضة في الموقع مما يسمح لهم بتطبيق معيار عالمي حقيقي للجودة. وهم بذلك أكبر بائعين للساعات الفاخرة المستعملة، مما يسمح لهم بتوسيع وتغيير مجموعات الساعات الفاخرة المستعملة باستمرار، لتقديم آلاف الساعات من أفضل وأفخم العلامات الموجودة. كما تتعهد WatchBox بفحص كل ساعة وصيانتها كلياً، لضمان الجودة الاستثنائية.

شراء وبيع الساعات الفخمة المستعملة لدى WatchBox

ساعات أصلية للبيع .. مضمونة

تلتزم WatchBox بالمصداقية التي يقدمها سوق الساعات الفخمة، لذلك تخضع ساعاتنا قبل عرضها للبيع للتقييم والتأصيل والصيانة الكاملة حسب معايير المصنع ومن دون المساومة بقيمة الساعة وأصالتها.

صيانة ساعات فخمة

تضم منصة WatchBox نخبة من صانعي الساعات والفنيين والمرممين المدربين في سويسرا من بين أكثر الفرق احتراماً وخبرة في هذا المجال، حيث يقومون بتقييم كل ساعة قبل عرضها للبيع، وذلك حسب معايير جودة صارمة، بالإضافة إلى كونهم مؤهلين لتلبية أي من احتياجات إصلاح ساعتك. فمن الصيانة الدورية وحتى إصلاح أضرار المياه والصدأ، يقدم الفريق خدمة كاملة وشاملة لقطع الغيار الأصلية لتضمن راحة بال آلاف العملاء حول العالم. وتأتي كل ساعة من WatchBox مع ضمان عالمي لمدة عامين.

ساعات فخمة مستعملة من ماركات عالمية

تتواجد منصة  WatchBox  في السوق العالمية من خلال عدة مكاتب من ضمنها الولايات المتحدة الأمريكية والإمارات العربية المتحدة وهونج كونج وسويسرا وسنغافورة وجنوب أفريقيا، ولديهم خطط للتوسع في دول أكثر، مما يعني توسيع وزيادة مخزونهم من الساعات الفخمة المستعملة مع تواجد الآلاف منها طوال الوقت.

ساعات مستعملة مع ضمان لمدة عامين

تأتي كل ساعة مع ضمان عالمي لمدة عامين من WatchBox.

حجز موعد خاص مع فريق WatchBox

يمنكم التواصل مع فريق WatchBox لحجز موعد خاص عبر الرقم التالي:

971549962509+

كما يمكنكم مشاهدة المزيد من ساعات فخمة مستعملة لدى WatchBox عبر هذا الرابط

حساب WatchBox على انستقرام