ساعةTop Time Limited Edition من Breitling .. أظهر تميزك

بعد مضي أكثر من نصف قرن على صنع ساعة توب تايم  Top Time، تطلق بريتلينغ  Breitling  نسخة حديثة ومطورة منها تتميز بتصميم غير تقليدي ومظهر أنيق وجريء، كما كان حال نسخة الستينيات التي استوحيت منها الساعة الجديدة. فما إن تقع عين الناظر على الميناء، المعروف بين جامعي الساعات منذ زمن طويل باسم ميناء زورو، حتى يتضح أن هذه الساعة لا تعكس شخصية جادة جداً. ولكن ذلك الوجه الهازل لا يخفي أداء الكرونوغراف الرائع الذي تتميز به ساعات بريتلينغ  .  Breitling

تحوي علبة ساعة توب تايم (Top Time) المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ بقطر طوله 41 ميليمتراً حركة كرونوغراف كاليبر 23 (Caliber 23) من بريتلينغ (Breitling) توفر احتياطي طاقة يقارب 48 ساعة. والساعة حائزة على شهادة المعهد السويسري الرسمي لاختبار كرونومتر الساعات (COSC) التي تؤكد دقتها. وطُلي عقربا الساعات والدقائق والنقاط التي تشير إلى الساعات بمادة السوبرلومينوفا (Super-LumiNova®) وهي مادة مضيئة تضمن معرفة الوقت في جميع ظروف الإضاءة. وإلى جانب عقارب الساعات والدقائق والثواني ذات اللون الأحمر، يضم الميناء أيضاً مقياساً عشرياً وميناءين فرعيين، أحدهما لعداد ثوانٍ صغير في موضع الساعة 9، والثاني عداد ثلاثين دقيقة طُلي جزء منه باللون الأحمر في موضع الساعة 3. ويعزز السوار البني المصنوع من جلد النوبوك مظهر ساعة توب تايم (Top Time) الجديدة من بريتلينغ Breitling الذي يجمع بين التصميم التقليدي والروح الحديثة. وقد صُنِع من هذه الساعة الرائعة 2000 قطعة فقط ونُقش على الغطاء الخلفي لكل منها عبارة ONE OF 2000 أي «واحدة من 2000.»

إحدى المزايا القليلة غير المتوفرة في ساعة كرونوغراف الجديدة هذه هي مقياس جايجر للكشف عن الإشعاعات المؤينة، حيث كان هذا المقياس موجوداً في ساعة توب تايم (Top Time) التي قدمتها شخصية كيو إلى جيمس بوند في فيلم «ثاندربول» عام 1965، واستخدمها الجاسوس ذو الشهرة العالمية لتجنب كارثة نووية عن طريق تحديد موقع صواريخ مسروقة أُخفيت تحت الماء. طبعاً كان العميل 007 حريصاً دائماً على أناقته، وساعة توب تايم (Top Time) الجديدة من بريتلينغ Breitling تتميز بقدر كبير من الأناقة.

ستكون ساعة توب تايم ليمتد إيدشن (Top Time Limited Edition) من بريتلينغ (Breitling) أول ساعة تقدمها الشركة تحوي جواز سفر رقميًا باستخدام تقنية بلوكتشين يؤكد بنقرة واحدة أن الساعة أصلية ويبين هوية مالكها. ويمكن لمالك الساعة الاطلاع على جواز سفرها الرقمي في أي وقت ونقل ملكيتها، إذا رغب بذلك، من خلال معاملة بلوكتشين بسيطة. كما أن جواز السفر الرقمي المُقدم بالتعاون مع شركة أرياني (Arianee) سيكون مكملاً لبرنامج الضمان الرقمي المبتكر من بريتلينغ Breitling من خلال توفير أمن مطلق لا يتوفر إلا عن طريق نظام بلوكتشين. هذه التقنية الحديثة تسمح للعملاء بالتواصل مع بريتلينغ Breitling دون الكشف عن هويتهم، وتسمح للشركة بإضافة خدمات جديدة عبر الإنترنت تتراوح من الإدارة المتقدمة للعلاقات مع العملاء إلى تقديم برنامج ثوري لخدمة العملاء.

من المقرر أن تطلق شركة بريتلينغ Breitling ساعة توب تايم (Top Time) عبر قناة التجارة الإلكترونية التابعة لها في شهر مارس 2020، وستكون متاحة عند الطلب في شبكة متاجر التجزئة التابعة للشركة حول العالم في تاريخ لاحق.

ساعة توب تايم (Top Time) الجديدة من بريتلينغ Breitling: من الصعب تخيل طريقة تعبر من خلالها عن شخصيتك الفريدة أفضل من ساعة كرونوغراف رائعة بحق لا يمكن أبداً الخلط بينها وبين أي ساعة أخرى.