ساعات نسائية بمينا مزين بأشكال الطيور

إذا كنت تحبين اللمسة الفنية الملونة والرائعة في المجوهرات والساعات النسائية الخاصة بك، تعرفي معنا اليوم على هذه المجموعة التالية من أجمل ساعات نسائية مزينة برسومات ملونة بأشكال الطيور في داخل المينا واختاري الأنسب لك من بينهم.

أشكال الطيور تزين مينا الساعات النسائية

ساعة من جاكيه درو

 ساعة من جاكيه درو Jaquet Droz

من علامة جاكيه درو Jaquet Droz، اخترنا لك ساعة باللون الأبيض مع الذهب الأبيض المزين بالألماس الأبيض في المينا وأشكال الطيور الملونة على الشجرة في الداخل.

ساعة من شوميه

ساعة من شوميه Chaumet

ومن علامة شوميه Chaumet، اخترنا لك ساعة باللون الأصفر مع الذهب الأبيض المرصع بأحجار الألماس الأبيض في المينا وأشكال الطير الملون مع الأحجار الكريمة في الداخل.

ساعة من فان كليف اند آربلز

 ساعة من فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels

ومن علامة فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels، اخترنا لك ساعة باللون الأزرق مع الذهب الأبيض المزين بالألماس في المينا وأشكال الطير الملون بدرجات الأزرق داخلها.

ساعة من بوشرون

ساعة من بوشرون Boucheron

ومن علامة بوشرون Boucheron، اخترنا لك ساعة باللون الوردي الفاتح مع الذهب الأبيض المزين بالألماس الأبيض في المينا مع أشكال الطيور الجميلة في الداخل.

ساعة من بولغري

ومن علامة بولغري Bvlgari، اخترنا لك ساعة باللون الأحمر مع الذهب الوردي المزين بالألماس في المينا وأشكال الطير المحاط بالأشجار والزهور الملونة في الداخل.

ساعة من جاكيه درو

 ساعة من جاكيه درو

ومن علامة جاكيه درو Jaquet Droz، اخترنا لك ساعة باللون البني مع الذهب الوردي في المينا مزينة بأشكال الطيور الصغيرة والألوان الكثيرة في الداخل.