أحدث ساعات نسائية راقية لكل الأذواق

تبدع الماركات العالمية في تقديم موديلات ساعات نسائية تحمل قيم الأنوثة والفخامة لتتألق كل أنثي بسحر مميز وتلفت الأنظار بأناقتها الراقية وذوقها الرفيع.

وقد انتقينا لك اليوم مجموعة من أجمل ساعات نسائية بتوقيع أشهر الماركات العالمية لتزيدي الاطلالة بلمسات فاتنة من الأنوثة الراقية والأناقة الساحرة..

ساعات نسائية من ماركات عالمية بتصميمات فاتنة:

ساعات نسائية من جاكيه درو  Jaquet Droz

 ساعات نسائية من جاكيه درو Jaquet Droz

من علامة جاكيه درو نشاهد أجمل ساعات نسائية مثل ساعة Petite Heure Minute بتصميم من وحي الطائر الطنان في عذوبة الذهب الوردي والماس وعرق اللؤلؤ والاناميل.

ساعات نسائية من بوتشيلاتي  Buccellati

ساعات نسائية من بوتشيلاتي Buccellati

من علامة بوتشيلاتي ننتقي ساعات نسائية مثل ساعة Macri بتصميم كلاسيكي مزخرف بأناقة من الذهب الأصفر المنحوت والماس وحجر الملاكيت.

ساعات نسائية من فاشرون كونستانتين  Vacheron Constantin

ساعات نسائية من فاشرون كونستانتين Vacheron Constantin

تقدم علامة فاشرون كونستانتين أرقى ساعات نسائية مثل ساعة Egérie Automatic 35mm القمرية الفاتنة بتصميم راقي من الذهب الوردي والماس وعرق اللؤلؤ وميناء غلوشيه.

ساعات نسائية من شوبارد  Chopard

ساعات نسائية من شوبارد Chopard

من علامة شوبارد نطالع أجمل ساعات نسائية مثل ساعة Happy Moon القمرية بتصميم من وحي الفلك بسحر الذهب الوردي والماس وميناء من الأفنتورين.

ساعات نسائية من غوتشي  Gucci

ساعات نسائية من غوتشي Gucci

من علامة غوتشي نختار ساعات نسائية جذابة مثل ساعة Dionysus الفاتنة بتصميم من الذهب الأصفر المنحوت في زخارف رشيقة مع بريق الماس.

ساعات نسائية من بولغاري  Bulgari

ساعات نسائية من بولغاري Bulgari

تقدم علامة بولغاري أروع تصميمات ساعات نسائية مثل ساعة Serpenti Seduttori Tourbillon الخلابة بتصميم سيربانتي التي تكشف تقنية الحركة في فخامة الذهب الوردي والماس.