ساعات نسائية فخمة بأشكال الزهور تناسب الربيع

ساعات نسائية فخمة بأشكال الزهور تناسب الربيع ،إذا كنت تحبين لمسة الزهور الملونة والأنثوية في المجوهرات والساعات النسائية الفخمة، وبالأخص مع اقتراب موسم ربيع 2020، اليوم لك. تعرفي على أبرز ساعات نسائية فخمة مزينة بأشكال الزهور المختلفة لتكملي بها إطلالاتك خلال الموسم القادم.

موديلات ساعات نسائية فخمة بأشكال الزهور :

ساعة من شوميه

ساعة من شوميه Chaumet

من علامة شوميه Chaumet، اخترنا لك أروع ساعات نسائية فخمة من بينهم ساعة باللون الوردي مع الذهب الأبيض المزين بالألماس الأبيض حول المينا ورسومات الزهور داخلها.

ساعة من جاكيه درو

ساعة من جاكيه درو Jaquet Droz

ومن علامة جاكيه درو Jaquet Droz، اخترنا لك ساعة باللون الأخضر الداكن مع الذهب الوردي في المينا مزينة برسومات زهور فنية في الداخل.

ساعة من هاري ونستون

ساعة من هاري ونستون Harry Winston

ومن علامة هاري ونستون Harry Winston، اخترنا لك تشكيلة ساعات نسائية فخمة من بينهم ساعة باللون الأزرق مع الذهب الأبيض المزين بالألماس الأبيض في المينا ورسمومات الزهور داخلها.

ساعة من غراف

ساعة من غراف Graff

ومن علامة غراف Graff، اخترنا لك ساعة باللون الوردي الفاتح مع الذهب الأبيض المزين بالألماس الأبيض في المينا ورسمومات الزهور في الداخل.

ساعة من بياجيه

ساعة من بياجيه Piaget

ومن علامة بياجيه Piaget، اخترنا لك موديلات ساعات نسائية فخمة من بينهم ساعة باللون الأبيض مع الذهب الأبيض المزين بالألماس الأبيض في المينا ورسومات الوردة الرائعة في الداخل.

ساعة من فان كليف اند آربلز

ساعة من فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels

ومن علامة فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels، اخترنا لك أجمل ساعات نسائية فخمة من بينهم ساعة باللون الأحمر مع الذهب الوردي المزين بالألماس الأبيض والياقوت الوردي ورسومات الزهور المنوعة داخلها.