ساعات نسائية فخمة بالأحجار الكريمة الملونة

ساعات نسائية فخمة بالأحجار الكريمة الملونة ،تهتم النساء بأن تظهر في الحفلات والمناسبات بأرقى إطلالة مزينة بأفخم المجوهرات، ولابد أن أهمها الساعة الراقية التي تزين المعصم وتعطيه لمسة من الأنوثة الجذابة ،وقد انتقينا لك ساعات نسائية فخمة مزينة بالأحجار الكريمة الملونة لتختاري منها ما يناسب إطلالتك الساحرة.

موديلات ساعات نسائية فخمة بالأحجار الكريمة الملونة :

ساعة من غراف

ساعة من غراف Graff

ومن علامة غراف Graff، اخترنا لك تشكيلة ساعات نسائية فخمة من بينهم ساعة من الألماس اللامع المزينة بأحجار الزمرد بتصميم لافت للأنظار من مدى جماله.

ساعة من شوبارد

ساعة من شوبارد Chopard

ومن علامة شوبارد Chopard، اخترنا لك موديلات ساعات نسائية فخمة بالأحجار الكريمة الملونة من بينهم ساعة من الذهب الأبيض المرصعة بالألماس وأحجار الياقوت الأزرق بتصميم ينبض بالأناقة.

ساعة من فان كليف اند آربلز

ساعة من فان كليف اند آربلز Van cleef & Arpels

ومن علامة فان كليف اند آربلز Van cleef & Arpels، اخترنا لك ساعات نسائية فخمة من بينهم ساعة من الذهب الأبيض المزينة بأحجار الياقوت الأزرق الساحر وقطع الألماس الجذابة.

ساعة من شانيل

ساعة من شانيل Chanel

ومن علامة شانيل Chanel، اخترنا لك ساعة مصنوعة من الذهب الأبيض ومرصعة بالألماس وحجر الروبي في المينا بتصميم ينبض بالأنوثة.

ساعة من دي غريسوغونو

ساعة من دي غريسوغونو De grisogono

ومن علامة دي غريسوغونو De grisogono، اخترنا لك ساعات نسائية فخمة من بينهم ساعة من الذهب الوردي المزينة بأحجار الزمرد الساحرة مع حزام من الجلد الأخضر بتصميم فريد من نوعه.