ساعات تتمتع بلمسات فنية وابداع مذهل

ساعات تتمتع بلمسات فنية وابداع مذهل ،في عالم الساعات لا يتوقف المصممون عن اثارة الشغف بإبتكار أروع التصميمات ذات الابداع الفني المذهل واللمسة الراقية التي تلفت الأنظار بالسحر والفخامة والأناقة المميزة ،وفي اختياراتنا لليوم مجموعة متألقة من ساعات نسائية فاتنة التي تتمتع بلمسات الابداع الفني التي يفضلها عشاق الساعات لترافق أنوثتك بفخامة خالدة وسحر لا يغيب.

ساعات نسائية فاتنة تتمتع بلمسات فنية وابداع مذهل 

ساعة من بولغاري  Bulgari

ساعة من بولغاري Bulgari

من علامة بولغاري نختار ساعة Serpenti Incantati بتصميم مستلهم من أفعى سيربانتي الأيقونية بفخامة ساحرة من الذهب الوردي وبريق الماس ولمسة أحجار الجمشت.

ساعة من هاري ونستون  Harry Winston

 ساعة من هاري ونستون Harry Winston

من علامة هاري ونستون نختار أجمل ساعات نسائية من بينهم ساعة Premier Precious Micromosaic بتصميم موزاييد خلاب في تألق الذهب الأبيض وبريق الماس مع ألوان الاناميل.

ساعة من ديور  Dior

ساعة من ديور Dior

من علامة ديور نختار ساعة Dentelle Frivole بتصميم فاتن مستلهم من دانتيل فساتين السهرة في فخامة الذهب الأبيض وبريق الماس مع عرق اللؤلؤ الأزرق ورقائق الذهب.

ساعة من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

ساعة من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

من علامة فان كليف أند أربلز نختار ساعات نسائية فاتنة من بينهم ساعة Lady Arpels Pont Des Amoureux Jour بتصميم شاعري للقاء العشاق فوق الجسر بفخامة الذهب الوردي والماس والاناميل.

ساعة من شانيل  Chanel

ساعة من شانيل Chanel

من علامة شانيل نختار ساعة Midnight in Vendôme بتصميم قلادة أيقونية ساحرة من الذهب الوردي والماس وأحجار الأونيكس.

ساعة من شوميه  Chaumet

ساعة من شوميه Chaumet

من علامة شوميه نختار ساعات فاتنة من بينهم ساعة Les Ciels des Chaumet بتصميم شاعري من وحي السماء والنجوم في فخامة الذهب الأبيض والماس والياقوت الأزرق وعرق اللؤلؤ.

ساعة من كارتييه  Cartier

ساعة من كارتييه Cartier

من علامة كارتييه نختار ساعات نسائية فاتنة من بينهم ساعة Panthère Dentelle بتصميم مترف في تحوير زخرفي لفهد كارتييه يحاكي الدانتيل بأناقة الذهب الأبيض والماس والأونيكس.