كلاسيكيات أزلية من Favre-Leuba الهديّة الأمثل ليوم الحبّ

للإحتفال بيوم الحب الأول في العقد الجديد بشيء يدوم مع مرور الأيام، ليس هناك خيار أفضل من هدية كلاسيكية أزلية من "فافر-لوبا" Favre-Leuba، ثاني أقدم ماركة للساعات السويسرية في العالم.

سواء كنت تختار هدية لمنحها لنصفك الآخر، أو لصديق مقـرّب أو أحد أفراد العائلة، أو ربما لنفسك، لدى "فافر-لوبا" Favre-Leuba ساعة تجعلك سعيداً عند الحصول عليها أو إهدائها لمن تحب.

يتم تصنيع وابتكار كل ساعة بعناية كبيرة لتجمع بين الأناقة، والتصميم، والوظائف العملية. للزوجين المتميزين، فإن ساعتي Raider Sea Bird و Sea King تكملان بعضهما البعض بكل أناقة. وبتصميم متناغم لثنائي مثالي، تتسم كل منهما بجماليات جذابة تمزج بين اللمسات الكلاسيكية والمستقبلية، وتعكس إرثاً عريقاً ونظرة نحو المستقبل على حد سواء.

بالنسبة لها، تشكّـل Raider Sea Bird رمزاً للعزيمة والقوة، وهي مُصممة للسيدات الأنيقات اللواتي يدفعن الحدود. أما له، فتمزج Raider Sea King بين أداء مبتكر من العصر الجديد، والكمال والقوة المثالية.

وسواء له أو لها أو حتى لنفسك، تُجسّد ساعة Chief Date من "فافر-لوبا" Favre-Leuba جوانب الحرفية الفنية المتكاملة والوظائف العملية. وبسمات مُلفتة حول المعصم، تتباهى هذه الساعة بتصميمها المختزل وجاذبيتها الكبيرة، لتصبح إضافة أنيقة لأي إطلالة، من ملابس العمل إلى إطلالات نهاية الأسبوع.

 

الكلمات الدالة: فافر-لوبا، Favre-Leuba، ساعات، يوم الحب

الملخص: هدية كلاسيكية أزلية في يوم الحب من "فافر-لوبا" Favre-Leuba، ثاني أقدم ماركة للساعات السويسرية في العالم.