الساعات الحمراء أنوثة لا تقاوم في عيد الحب

الساعات الحمراء أنوثة لا تقاوم في عيد الحب ،لا يمكن للمرأة مقاومة سحر اللون الأحمر في اطلالة عيد الحب خصوصاً حين يبرز في أرقى تصميمات الساعات النسائية المفعمة بالابداع والفخامة ،وقد اخترنا لك اليوم تشكيلة من الساعات الحمراء من ماركات عالمية تتألق بتفاصيل ساحرة من الأنوثة والفخامة لتغلف اطلالتك في عيد الحب بلمسة رومانسية لافتة.

موديلات الساعات الحمراء أنوثة لا تقاوم في عيد الحب :

ساعة من جيجر لوكولتر  Jaeger-LeCoultre

ساعة من جيجر لوكولتر Jaeger-LeCoultre

من علامة جيجر لوكولتر نختار ساعة Rendez-Vous Night & Day بتصميم متألق بالشاعرية مع أطوار القمر في فخامة الذهب الوردي والماس وميناء بنقوش غلوشيه مع سوار الجلد الأحمر.

ساعة من باكس وستراوس  Backes & Strauss

ساعة من باكس وستراوس Backes & Strauss

من علامة باكس وستراوس نختار أجمل الساعات الحمراء من بينهم ساعة Piccadilly Renaissance Diamond Heart Dint بتصميم القلوب في ميناء من عرق اللؤلؤ مزخرف بشكل هندسي مع أناقة الذهب الوردي والماس والياقوت الأحمر.

ساعة من بوفيه  Bovet

ساعة من بوفيه Bovet

من علامة بوفيه نختارتصاميم الساعات الحمراء من بينهم ساعة Amadeo® Fleurier 39 Poppies بتصميم فاخر يتألق بسحر الزهور المنقوشة بالاناميل وفخامة الذهب الأبيض والماس وسوار الجلد الأحمر.

ساعة من بولغاري  Bulgari

ساعة من بولغاري Bulgari

من علامة بولغاري نختار ساعة Serpenti Misteriosi Intrecciati وهي ساعة سرية متقدة بالفخامة والترف في تصميم أفعى سيربانتي من الذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت الأحمر.

ساعة من كارل إف بوشرر  Carl F. Bucherer

ساعة من كارل إف بوشرر Carl F. Bucherer

من علامة كارل إف بوشرر نختار موديلات الساعات الحمراء من بينهم ساعة Manero AutoDate LOVE بتصميم يحتفي باللون الأحمر في سحر الذهب الوردي والماس.

ساعة من بريغيه  Breguet

 ساعة من بريغيه Breguet

من علامة بريغيه نختار ساعة Reine de Naples 8918 بتصميم بيضاوي حافل بالأنوثة في فخامة الذهب الأبيض والماس وعرق اللؤلؤ.

ساعة من شانيل  Chanel

 ساعة من شانيل Chanel

من علامة شانيل نختار تشكيلة من الساعات الحمراء من بينهم ساعة Code Coco بتصميم راقي من وحي حقائب شانيل الأيقونية بتألق الذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت الأحمر.