ساعات نسائية قمرية تحتفي بسحر القمر

ساعات نسائية قمرية تحتفي بسحر القمر ،منذ الأزل والقمر يبهر الانسان بسحره الأخاذ وبريقه المضيء في سماء الليل المظلم، وهو على الدوام ملهماً للابداع في عالم المجوهرات وتتألق من أجله أفخم وأثمن الساعات ،وتبرز الساعات القمرية بين تصميمات الساعات لتعبر عن تميز ساحر، فهي تتخذ أطوار القمر عنواناً لها وتضعه في بؤرة تصميمها المفعم بالأنوثة والترف ،وقد انتقينا لك اليوم تشكيلة ساحرة من موديلات ساعات نسائية قمرية تتألق بتصميمات فاتنة بتوقيع أشهر الماركات لتضفي سحر وغموض القمر على اطلالتك.

موديلات ساعات نسائية قمرية تحتفي بسحر القمر :

ساعة من بوفيه  Bovet

ساعة من بوفيه Bovet

من علامة بوفيه نختار ساعة Bovet Récital 23 Moon Phase بتصميم كلاسيكي راقي في زخرفة ابداعية دقيقة من الذهب الوردي والماس والذهب الأبيض وحجر الأفنتورين.

ساعة من جيجر لوكولتر  Jaeger-LeCoultre

ساعة من جيجر لوكولتر Jaeger-LeCoultre

من علامة جيجر لوكولتر نختار ساعة Rendez-Vous Moon Serenity بتصميم شاعري أيقوني يتألق بفخامة الذهب الوردي وعرق اللؤلؤ والماس.

ساعة من بيرمجياني فلوريه  Parmigiani Fleurier

ساعة من بيرمجياني فلوريه Parmigiani Fleurier

من علامة بيرميجاني فلوريه نختار تشكيلة ساعات نسائية قمرية من بينهم، ساعة Tonda Metropolitaine Selene بتصميم مفعم بالأنوثة في سحر الذهب الوردي المفرغ برقة مستلهمة من الزهور مع ميناء من عرق اللؤلؤ وبريق الماس اللافت.

ساعة من مون بلان  Mont Blanc

ساعة من مون بلان Mont Blanc

من علامة مون بلان نختار ساعة Bohème Manufacture Perpetual Calendar ذات التقويم الدائم للشهر والتاريخ بتصميمها الأنيق الراقي من الذهب الوردي والماس.

ساعة من جيرارد بيريغو  Girard Perregaux

ساعة من جيرارد بيريغو Girard Perregaux

من علامة جيرارد بيريغو نختار أجمل موديلات ساعات نسائية قمرية من بينهم ساعة Cat’s Eye Celestial Aventurine moon بتصميم الراقية بتصميم يحاكي وجه القطط بجمال الذهب الوردي والماس وحجر الأفنتورين وعرق اللؤلؤ.

ساعة من موريس لاكروا  Maurice Lacroix

 ساعة من موريس لاكروا Maurice Lacroix

من علامة موريس لاكروا نختار ساعة Fiaba Moonphase التي تتألق بجاذبية ناعمة في امتزاج الذهب الوردي والأبيض وبريق الماس مع عرق اللؤلؤ.

ساعة من زينيث  Zenith

ساعة من زينيث Zenith

من علامة زينيث نختار موديلات ساعات نسائية قمرية تحتفي بسحر القمر،ومن بينهم ساعة Elite Moonphase بتصميم أنثوي حيوي يحمل لمسة مرح حيوية في تألق الذهب الوردي والماس.