أجمل الساعات الراقية للمناسبات المميزة

أجمل الساعات الراقية للمناسبات المميزة ،في المناسبات المميزة تستحق الاطلالة الحصول على أفضل موديلات ساعات نسائية بتوقيع أشهر الماركات العالمية لتضيء السهرة بسحر الليل وغموضه الخلاب ،واليوم ننتقي لك هذه المجموعة الفاتنة من الساعات الراقية التي تدلل اطلالتك في المناسبات المميزة بأجمل لحظات الأنوثة وتجعل الوقت في حضورك أكثر فخامة.

أجمل موديلات الساعات الراقية للمناسبات المميزة :

ساعة من برميجاني فلوريه  Parmigiani Fleurier

ساعة من برميجاني فلوريه Parmigiani Fleurier

من علامة برميجاني فلوريه نختار تشكيلة من موديلات الساعات الراقية من بينهم ساعة Métropolitaine Sélène Blue Abyss القمرية التي تتألق بتصميم مفعم بالغموض والسحر مع تفاصيل راقية من عرق اللؤلؤ المفرغ بأناقة وميناء غلوشيه وفخامة تكتمل بالذهب الوردي والماس.

ساعة من جيرارد بيريغو  Girard-Perregaux

ساعة من جيرارد بيريغو Girard-Perregaux

من علامة جيرارد بيريغو نختار ساعة Tourbillon With Three Gold Bridges Lady التي تتألق بتصميم يحتفي بتقنية فائقة في الجسور الثلاثة والتوربيون بأناقة الذهب الوردي وعرق اللؤلؤ والماس والياقوت الأحمر.

ساعة من بلانسبان  Blancpain

ساعة من بلانسبان Blancpain

من علامة بلانسبان نختار ساعة Valentine's Day 2020 بتصميم راقي يحتفي بالرومانسية ليلائم عيد الحب في فخامة الذهب الأبيض وعرق اللؤلؤ والماس والياقوت الأحمر.

ساعة من هبلوت  Hublot

ساعة من هبلوت Hublot

من علامة هبلوت نختار ساعة Big Bang One Click Rainbow بتصميم من وحي قوس قزح يتألق بفخامة لونية ساحرة من الذهب الوردي المكسو بأحجار الياقوت الملون.

ساعة من شوبارد  Chopard

ساعة من شوبارد Chopard

من علامة شوبارد نختار ساعة  Happy Moon القمرية والتي تتألق بتصميم من وحي الفلك وسماء الليل بأناقة الذهب الوردي والماس وميناء من الأفنتورين.

ساعة من بولغاري  Bulgari

ساعة من بولغاري Bulgari

من علامة بولغاري نختار ساعة Divas’ Dream Lapis Lazuli وهي أحدث اصدارات هذه المجموعة تتألق بسحر الليل في فخامة الذهب الوردي والماس واللازورد.

ساعة من زينيث  Zenith

ساعة من زينيث Zenith

من علامة زينيث نختار مجموعة من الساعات الراقية من بينهم ساعة Defy Classic Midnight المفعمة بسحر أنثوي في تصميم رياضي يتألق بفخامة الذهب الأبيض والماس وعرق اللؤلؤ.