موديلات ساعات يد نسائية من ماركات عالمية

لكل عاشقات الأناقة والاطلالة المفعمة بالتميز تقدم ماركات الساعات العالمية العديد من الابداعات والتصميمات ذات السحر اللافت والجمال الراقي لتغلف الاطلالة بالجاذبية والجمال.

واليوم ننتقي لك هذه التشكيلة الخلابة من موديلات ساعات يد نسائية من ماركات عالمية راقية لتختاري من بينها ما يلائم ذوقك واطلالتك وتتألقي بتميز لافت واستثنائي.

ساعة من بولغاري  Bulgari

ساعة من بولغاري Bulgari

من علامة بولغاري نختار ساعة Divas’ Dream Peacock بتصميم راقي من وحي الطاووس مع فن الماركتريه من ريش الطاووس وأناقة الذهب الوردي والماس.

ساعة من بوفيه  Bovet

 ساعة من بوفيه Bovet

من علامة بوفيه نختار ساعة Bovet Récital 23 Moon Phase بتصميم كلاسيكي خلاب مع أطوار القمر بأناقة الذهب الأبيض والوردي والماس وحجر الأفنتورين.

ساعة من جيرارد بيريغو  Girard-Perregaux

 ساعة من جيرارد بيريغو Girard-Perregaux

من علامة جيرارد بيريغو نختار ساعة Cat’s Eye High Jewellery بتصميم أنيق يليق بسهرة راقية في بريق الذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت الأزرق.

ساعة من هاري ونستون  Harry Winston

ساعة من هاري ونستون Harry Winston

من علامة هاري ونستون نختار ساعة Premier Precious Micromosaic بتصميم موزاييك هندسي خلاب من الذهب الأصفر والاناميل وبريق الماس.

ساعة من شوبارد  Chopard

ساعة من شوبارد Chopard

من علامة شوبارد نختار ساعة IMPERIALE Joaillerie Rainbow بنسختها الملونة الساحرة بوحي من ألوان قوس قزح في أناقة الذهب الوردي والماس وأحجار الياقوت الملونة وعرق اللؤلؤ.

ساعة من بياجيه  Piaget

ساعة من بياجيه Piaget

من علامة بياجيه نختار ساعة Possesion Bucherer Blue بتصميمها الأنيق والمعاصر بأنوثة الذهب الوردي والماس وعرق اللؤلؤ ولمسات من الياقوت الأزرق.

ساعة من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

ساعة من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

من علامة فان كليف أند أربلز نختار ساعة Lady Arpels Pont Des Amoureux Jour بتصميم لوحة رومانسية جذابة من الاناميل والذهب الوردي وبريق الماس.