TAG Heuer تطرح أفضل الهدايا بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني الـ48 لدولة الإمارات

تقدم تاغ هوير TAG Heuer أربع ساعات جديدة تحاكي في ألوانها علم الإمارات وتشكّل هدية مثالية لمفاجأة الأحبة، بمناسبة اليوم الوطني الـ 48 لدولة الإمارات العربية المتحدة. وكشفت تاغ هوير TAG Heuer عن مجموعة مثالية من الهدايا المميزة للاحتفال بروح الاتحاد مع الأحبة ومشاركتهم الفرح والفخر باتحاد دولة الإمارات اشتملت على ساعة تاغ هوير أكواريسر الجديدة باللون الأخضر الزمردي (للرجال والسيدات) وساعة أكواريسر كالبير 7 (للرجال) وساعة كاريرا ليدي (للسيدات) وكذلك ساعة فورمولا 1 (للرجال).

يتميز طراز تاغ هوير أكواريسر الخضراء للرجال والسيدات المستوحى من ظلال المحيط الزرقاء والخضراء الساحرة بتقديمه ساعة مقاومة للماء ومصممة لكل من الرجال والسيدات. ويتسم هذا الطراز بوجود أرقام مطلية بالورنيش الأسود على الإطار، في حين يبلغ قطر الساعة الأصغر منه 32 مم، وتتفرد بمينا ذي لون أخضر راق ومؤشرات مرصعة بحبات الماس الأنيقة. وتمزج هاتان الساعتان بين الجرأة والتطور، وهما مزودتان بسوار من الستانلس ستيل المقاوم للصدأ وتتوفران بآلية حركة الكوارتز أو الحركة الأوتوماتيكية.

يتمتع طراز تاغ هويرأكواريسر كالبير7 ذو التوقيت المزدوج للرجال بتقنية مصممة خصيصاً لمقاومة متطلبات الضغط العالي للرياضات المائية ويضمن تجاوز كل التوقعات. ويتألق هذا طراز بسوار رائع من الساتنلس ستيل وعلبة من الستانلس ستيل يبلغ قطرها 43ملم تحتوي على مينا أسود مطلي بالروديوم يحيط به إطار مطلي باللونين الأحمر والأزرق، ومزود بمؤشرات مضيئة تنعكس على لون المينا الأسود الرائع. هذه التحفة الفنية الرائعة التي تعمل بآلية حركة الكاليبر 7 الأوتوماتيكية القوية، ستجذب المغامرين بمتانتها وطابعها المميز المفضل. 

تستوحي ساعة تاغ هوير فورمولا1 كوارتز السوداء للرجال تميزها من أبطال قيادة السيارات ومن أحدث صيحات الموضة في عالم الفورمولا 1، مما يجعلها ساعة مثالية لأولئك الذين يتمتعون بنمط حياة سريع. وتعمل هذه الساعة الرياضية بآلية حركة الكوارتز، وتحتوي على مينا أسود اللون مزود بمؤشرات مضيئة مطلية بالروديوم، وسطح من زجاج السفير الأزرق، أما هيكل العلبة فمصنوع من الستانلس ستيل المصقول وهي مزودة بحزام مطاطي أسود اللون. وتمتاز ساعة تاغ هوير فورمولا الشهيرة بأنها ساعة جريئة وحديثة لذلك فهي تشكل هدية مثالية للأصحاب الطموحات العالية. 

صممت ساعة تاغ هوير كاريرا ليدي للسيدات خصيصاً للمرأة التي تحب أن تبرز تصاميم فنية مذهلة تفيض بالابتكار والروعة وتحفل بتراث غني. تكمن روعة هذه الساعة في لون المينا الأبيض المشغول بعرق اللؤلؤ والمحاط بإطار مرصّع بالماس. وتتميز بها ساعة كاريرا ليدي الجديدة عن سابقاتها بنافذة التاريخ التي توجد عند مؤشر الساعة 3.  وتعمل هذه الساعة بآلية الحركة الأوتوماتيكية وهي متوفرة بسوار من الستانلس ستيل المصقول المقاوم للصدأ. أما نظيراتها فتعمل بآلية الحركة الميكانيكية وتتميز بغطائها الخلفي المصنوع من زجاج السفير الأزرق مما يتيح رؤية الكاليبر الأوتوماتيكي وهو يعمل بداخلها. وتمثل هذه الساعة مزيجاً من قوة الأداء وروعة الأناقة، بحيث يمكن أن تدهش الجميع بأناقتها الأنثوية وتطورها البسيط.