ساعات نسائية راقية للمرأة العاملة

ترغب المرأة بالتمتع بإطلالة أنيقة وراقية حتى في أوقات العمل، فهناك الكثير من عناصر التألق التي يمكن اضافتها لاطلالتك مثل الساعات الفاتنة للاستمتاع بإطلالة عملية تنم عن ذوق رفيع.

واليوم انتقينا لك هذه المجموعة الجذابة من موديلات ساعات نسائية راقية تتمتع بخطوط من الأنوثة والتألق لتضيفي عنصر مميز بالأناقة على اطلالة العمل كل يوم..

ساعة من أوديمار بيغيه  Audemars Piguet

ساعة من أوديمار بيغيه Audemars Piguet

من علامة أوديمار بيغيه نختار ساعة Millenary Frosted Gold Philosophique الفاتنة بلونها البني الراقي في تألق لافت من الذهب الوردي المنقوش.

ساعة من بولغاري  Bulgari

ساعة من بولغاري Bulgari

من علامة بولغاري نختار ساعة Serpenti Seduttori بتصميمها العصري الجذاب المستلهم من تيمة أفعى سيربانتي في أناقة ناعمة من الذهب الوردي.

ساعة من فريدريك كونستانت  Frederique Constant

ساعة من فريدريك كونستانت Frederique Constant

من علامة فريدريك كونستانت نختار ساعة Ladies Classics Quartz بتصميمها الكلاسيكي الساحر من الذهب الوردي والأرقام الرومانية وسوار الجلد الأسود.

ساعة من جاكيه درو  Jaquet Droz

ساعة من جاكيه درو Jaquet Droz

من علامة جاكيه درو نختار ساعة Petite Heure Minute Nacre بتصميمها العصري الأنيق والبسيط في استدارة أنثوية من الذهب الأبيض وعرق اللؤلؤ وسوار الجلد الأزرق.

ساعة من شانيل  Chanel

ساعة من شانيل Chanel

من علامة شانيل نختار ساعة Boy Friend المتألقة بتصميم من وحي عبوات عطور شانيل من الذهب الوردي ونقشة التويد من ألوان الاناميل لتحاكي أقمشة شانيل.

ساعة من شوبارد  Chopard

ساعة من شوبارد Chopard

من علامة شوبارد نختار ساعة Alpine Eagle 36 mm بتصميمها الرياضي الأنيق في سحر متألق من الذهب الوردي.

ساعة من جيجر لوكولتر  Jaeger-LeCoultre

ساعة من جيجر لوكولتر Jaeger-LeCoultre

من علامة جيجر لوكولتر نختار ساعة Rendez-Vous Night & Day 34 بتصميم ساحر مع ميناء بنقشة غلوشيه وأناقة ناعمة من الذهب الأبيض وسوار الجلد الأزرق.