ساعات تضفي الفخامة على اطلالتك

امنحي اطلالتك لمسة سخية من الفخامة والتألق وأضيفي لمسة بريق تلفت الأنظار لأناقتك المفعمة بالتميز من خلال اختيار موديلات ساعات مدللة بالسحر والترف.

واليوم ننتقي لك هذه المجموعة من موديلات ساعات نسائية راقية بتوقيع أشهر الماركات والتي تزينت بالفخامة والتميز الساحر لتضفي على اطلالتك الأناقة اللافتة..

ساعة من جاكوب أند كو  Jacob & Co.

 ساعة من جاكوب أند كو Jacob & Co

من علامة جاكوب أند كو نختار ساعة Brilliant Full Baguette Rainbow المترفة بفخامة نابضة بالبريق في سحر الذهب الأبيض وأحجار الياقوت الملونة الباغيت المرصوفة بنظام لوني يحاكي قوس قزح.

ساعة من بياجيه  Piaget

ساعة من بياجيه Piaget

من علامة بياجيه نختار ساعة Limelight Gala التي تضفي أناقة كلاسيكية خلابة كنجمات السينما بجمال الذهب الأصفر والماس وميناء من الملاكيت.

ساعة من كارتييه  Cartier

 ساعة من كارتييه Cartier

من علامة كارتييه نختار ساعة Panthère de Cartier الفاخرة في تصميم اسوارة مترفة تزين معصمك بتألق الذهب الأصفر والماس واللاكيه الأسود والزمرد.

ساعة من بولغاري  Bulgari

ساعة من بولغاري Bulgari

من علامة بولغاري نختار ساعة Serpenti Incantati الفاتنة بتصميم سيربانتي الأيقوني والتي تضفي روعة اللون البنفسجي بأناقة الذهب الوردي والماس وأحجار الجمشت.

ساعة من جيرارد بيريغو  Girard-Perregaux

ساعة من جيرارد بيريغو Girard-Perregaux

من علامة جيرارد بيريغو نختار ساعة Cat’s Eye High Jewelry المتألقة بأناقة تصميم Cat’s Eye الراقي في نسخة أكثر بريقاً للسهرة بفخامة الذهب الأبيض والماس والياقوت الأزرق.

ساعة من جيجر لوكولتر   Jaeger-LeCoultre

 ساعة من جيجر لوكولتر Jaeger-LeCoultre

من علامة جيجير لوكولتر نختار ساعة Dazzling Rendez-Vous Moon القمرية بتصميم مفعم بالفخامة وبريق الأنوثة بتألق الذهب الوردي وسحر الماس وميناء من عرق اللؤلؤ.