ساعات باللون الأزرق لاطلالة الخريف

تنعم ساعات اللون الأزرق بسحر خاص، فهي تحاكي الليل بهدوئه الخالد وتمنح الاطلالة لمسة رصينة وأنيقة لتزيدها جاذبية وتألقاً يليق بموسم الخريف.

واليوم ننتقي لك مجموعة فاتنة من ساعات يد نسائية باللون الأزرق تمنح اطلالتك الخريفية سحر أنثوي راقي وتعبر عن الذوق المميز المفعم بالثقة..

ساعة من جيرارد بيريغو  Girard-Perregaux

ساعة من جيرارد بيريغو Girard-Perregaux

من علامة جيرارد بيريغو نختار ساعة Cats Eye Majestic الراقية بتصميم بيضاوي أنثوي من الذهب الوردي والماس وأناقة حجر الأفنتورين وسوار الجلد الأزرق.

ساعة من شانيل  Chanel

من علامة شانيل نختار ساعة Boy∙Friend Tweed Art بتصميمها الأنيق المستلهم من أقمشة التويد الساحرة بنقشات الاناميل مع الذهب الوردي وسوار الساتان الأزرق.

ساعة من بيرميجاني فلوريه  Parmigiani Fleurier

ساعة من بيرميجاني فلوريه Parmigiani Fleurier

من علامة بيرميجاني فلوريه نختار ساعة Tonda 1950 Lune القمرية بتصميم جذاب يعبر عن التألق الراقي في سحر الذهب الوردي وبريق الماس مع أناقة عرق اللؤلؤ وسوار الجلد الأزرق.

ساعة من بياجيه  Piaget

ساعة من بياجيه Piaget

من علامة بياجيه نختار ساعة Altiplano High Jewellery بتصميم مفعم بالأنوثة والأناقة في سحر الذهب الأبيض والماس الباغيت مع سوار من الجلد باللون الأزرق.

ساعة من جيجر لوكولتر  Jaeger-LeCoultre

ساعة من جيجر لوكولتر Jaeger-LeCoultre

من علامة جيجر لوكولتر نختار ساعة Rendez-Vous Moon القمرية الفاتنة بتصميم يتألق بسحر الليل من الذهب الأبيض وبريق الماس وميناء غلوشيه مع سوار الجلد الأزرق.

ساعة من بوفيه  Bovet

ساعة من بوفيه Bovet

من علامة بوفيه نختار ساعة Récital 23 Moon Phase المتألقة بتصميم مبتكر يكشف عن أطوار القمر بفخامة الذهب الأبيض والماس والأفنتورين وسوار الجلد الأزرق.

ساعة من بولغاري  Bulgari

ساعة من بولغاري Bulgari

من علامة بولغاري نختار ساعة Diva's Dream Finissima Minute Repeater بتصميم أنثوي خلاب مع مكرر الدقائق وفخامة الذهب الأبيض والماس والأفنتورين.