تحف فنية جديدة في مجموعة ساعات Serpenti Seduttori من بولغري

بعد ساعات كالا الفخمة وبعد أن حققت مجموعة ساعات Serpenti Seduttori من علامة بولغري Bvlgari انتشاراً واسعاً في عالم المجوهرات، اكتملت المجموعة اليوم فى احدث مجوهرات بولغاري بثلاثة نماذج جديدة كل منها يعد تحفة فنية نادرة صنعت من الفولاذ المقاوم للصدأ، أو من الفولاذ المقاوم للصدأ والذهب الوردي، بعضاً منها مزينة بأحجار الألماس أيضاً. ويعكس تصميم هذه الساعات روح بولغري الإيطالية الراقية التي تعبر عن المرأة الأنيقة.

علبة ساعة سيدوتوري اليوم أكثر نحافة مما كانت عليه في السابق، وقد زينت بأحجار كريمة على شكل قصة كابوشون  Cabouchonنسبةً للخصائص الرومانية التاريخية التي توارثتها بولغري عبر تاريخها في مجال صناعة المجوهرات. وتتميز المجموعة أيضاً بسوار مرن جديد يتألف من حلقات وصل سداسية الشكل ذات طابع تقليدي مستوحى من زخارف حراشف سربينتي.

تتوفر هذه المجموعة بكل التدرجات اللونية للذهب؛ الوردي والأبيض والأصفر. وإلى جانب النموذج المصنع من الذهب الأصفر والألماس، هناك نماذج ثمينة للغاية من الذهب الأبيض والذهب الوردي بلمسات من الألماس والألماس المرصوف.

ولإكمال تشكيلة ساعات سربينتي سيدوتوري، تطلق بولغري الآن ثلاثة إصدارات جديدة تتميز بعلبة وسوار من الفولاذ، أو بعلبة وسوار من الفولاذ أيضاً ولكن مع حافة مشطوبة من الذهب الزهري.