ساعات نسائية بألوان هادئة لمحبي الأناقة الناعمة

كثيراً ما نميل نحو الهدوء والنعومة في عناصر الاطلالة خصوصاً الساعات حيث يمكن اختيار ساعات جذابة وراقية بألوان هادئة لتضفي على الاطلالة لمسة أناقة رقيقة.

واليوم نختار لك هذه المجموعة الجذابة من موديلات ساعات نسائية تتألق بتصميمات راقية بألوان هادئة لتتمتعي بإطلالة ناعمة ساحرة بالأنوثة..

ساعة من كارتييه  Cartier

ساعة من كارتييه Cartier

من علامة كارتييه نختار ساعة Baignoire الفاتنة بتصميم بيضاوي أنثوي بالأرقام الرومانية الأيقونية في تألق الذهب الوردي والماس مع سوار من الساتان باللون النيود.

ساعة من جيرارد بيريغو  Girard-Perregaux

ساعة من جيرارد بيريغو Girard-Perregaux

من علامة جيرارد بيريغو نختار ساعة Cat’s Eye Lotus بتصميم شاعري في أناقة الذهب الأبيض وبريق الماس مع سحر عرق اللؤلؤ وسوار من الساتان باللون الرمادي.

ساعة من أي دبليو سي  IWC

 ساعة من أي دبليو سي IWC

من علامة أي دبليو سي نختار ساعة Portofino Automatic بتصميم يبث الأناقة العصرية في سحر الذهب الوردي والماس مع سوار من الجلد بلون رمادي.

ساعة من لويس فويتون  Louis Vuitton

ساعة من لويس فويتون Louis Vuitton

من علامة لويس فويتون نختار ساعة Tambour Slim Star Blossom الراقية بتصميم من وحي شعار العلامة الفرنسية في نمط غرافيكي بتألق الذهب الوردي والماس مع أناقة عرق اللؤلؤ وسوار الجلد باللون الوردي الفاتح.

ساعة من فاشرون كونستانتين  Vacheron Constantin

ساعة من فاشرون كونستانتين Vacheron Constantin

من علامة فاشرون كونستانتين نختار ساعة Traditionnelle Quartz بتصميم يتألق بالنعومة والرومانسية في سحر الذهب الوردي والماس مع ميناء من عرق اللؤلؤ الأزرق.

ساعة من باكس وستراوس  Backes & Strauss

ساعة من باكس وستراوس Backes & Strauss

من علامة باكس وستراوس نختار ساعة Miss Victoria الرشيقة بتصميم ناعم من الذهب الأبيض وعرق اللؤلؤ مع الماس وسوار من الجلد بلون اللافندر.