ساعات نسائية راقية بالذهب الوردي ودرجات البني لخريف 2019

من أجمل الألوان الترابية التي تعكس موسم الخريف هي درجات البني المختلفة وبالأخص الداكنة منها، وأبرز ما فيها هو أنها تليق بكل الإطلالات مهما كان لونها. اليوم، تعرفي على أجمل الساعات النسائية الناعمة والأنثوية بدرجات البني لتعتمدي المفضلة لديك من بينهم في إطلالاتك الجمالية بالألوان الترابية خلال خريف 2019.

ساعة من بولغري

ساعة من بلغاري Bvlgari

من علامة بولغري Bvlgari، اخترنا لك هذه الساعة الأنثوية الناعمة بالجلد البني اللامع و 18 قيراط من الذهب الوردي في المينا، مزينة بقطع ناعمة من الألماس لتعتمديها في إطلالاتك البسيطة.

ساعة من كارتييه

ساعة من كارتييه Cartier

ومن علامة كارتييه Cartier، اخترنا لك هذه الساعة العملية الناعمة بالجلد البني الدافئ و 18 قيراط من الذهب الوردي في المينا ولمسة حجر الياقوت الأزرق على جانب المينا والتي تعتبر توقيع العلامة على جميع تصاميم ساعاتها.

ساعة من شوبارد

ساعة من شوبارد Chopard

ومن علامة شوبارد Chopard، اخترنا لك هذه الساعة الأنيقة والناعمة بالجلد البني الفاتح القريب إلى الذهبي، مع 18 قيراط من الذهب الوردي المزين بقطع الألماس المضيئة حول المينا.

ساعة من بوشرون

ساعة من بوشرون Boucheron

 ومن علامة بوشرون Boucheron، اخترنا لك هذه الساعة الكلاسيكية بالجلد البني الداكن مع الذهب الوردي في المينا ولمسة ناعمة من حجر الكابوشون أيضاً.

ساعة من جاكيه درو

 ساعة من جاكيه درو Jaquet Droz

 ومن علامة جاكيه درو Jaquet Droz، اخترنا لك هذه الساعة الأنثوية بالجلد البني الداكن والذهب الوردي في المينا، مزينة بقطع الألماس الأبيض وحبة لؤلؤ رائعة فوق المينا.